سافانا تقدّم مجموعة القفاطين “ورود في كلّ شيء” All Things Roses لمناسبات شهر رمضان

 مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يأتي كذلك الاستعداد للمناسبات العائلية بكلّ ما فيها من روعة التلاقي والتجمّع في أمسيات تتألّقين فيها بأناقتك. سافانا معروفة بتصاميمها ذات الأحجام الجريئة، ومجموعتنا المصغّرة لشهر رمضان والتي تحمل اسم “ورود في كلّ شيء” All Things Roses تتبع النهج نفسه. فمن خلال التلاعب بتصميم الورود ذات الابعاد الثلاثية، تتميّز موديلات القفطان في أي مناسبة، أكانت مائدة الإفطار، أو السحور، أو أمسية اجتماعية.

 

المجموعة مستوحاة من جمال الورود وتعبيرها الأزلي عن الأناقة، لتمنحك عنصراً كلاسيكياً يضفي في الوقت ذاته هالة من الشباب العصري. وتماشياً مع التعبير الرومانسي المعتاد للعلامة التجارية، تتزيّن جميع القفاطين في هذه المجموعة المصغّرة بتصاميم ورود مجرّدة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى إبراز الخفّة الورود الطبيعية التي تمتاز بها الورود وتأثيرها الأثيري، والتي تشيد بالأقمشة العضوية التي صنع منها القفطان.

فعلى سبيل المثال، تبرز في تصميم 41 Rose Abaya ورود ثلاثية الأبعاد فوق التنورة مزيّنة بمادة متلألئة تنضح بالأناقة والسحر. ولإطلالة أكثر شباباً وأكثر احتفالية، فإن القفطان الشفاف هو قطعة لا غنى عنها لخزانة ملابسك في رمضان والعيد. وتضفي التفاصيل الكريستالية المرصّعة لمسة من الأناقة والسحر إلى طبقات التول الموجودة بالفعل في القفطان وتأتي بلونين جميلين يكملان أي مظهر.

وتعبّر لوحة ألوان مجموعة رمضان المصغّرة عن الهدوء والرزانة، وتتضمّن درجات ألوان فاتحة من الدرّاقي، والنعناعي، والأزرق السماوي. دعي سافانا ترافقك في مناسباتك الرمضانية لتضمني أناقة متألّقة كلّ مرّة.