اعتزال محمد رجب الفن بسبب أدوار الشر

أكد الفنان محمد رجب خلال حوار له في أحد البرامج أنه كاد أن يعتزل الأعمال الفنية، وذلك بعدما حصره المخرجون في أداء شخصية الفتى الشرير، والذي تسبب له في حزن شديد بسبب فشل فيلمه الأخير “بيكيا” وأشار محمد رجب أن تحوله لأداء المسلسلات كان تغيير جذري في المشوار الفني الخاص به.

 

اعتزال محمد رجب الفني بسبب أدوار الشر

ظهر الفنان رجب في برنامج “حبر سري” وذلك مع الإعلامية الشهيرة “أسما إبراهيم” وأكد فيها الفنان المصري أنه ظل فترة كبيرة يعمل كومبارس كما وتعرض إلى المضايقات والبهدلة، في بدايته التي سببت له حزن كبير حتى اكتشفته المخرجة “إيناس الدغيدي” وذلك بعد رحلة يأس كبيرة عاصرها محمد رجب.

 

كما تابع محمد  قائلا : المخرجة إيناس الدغيدي أعجبت به وبصورته إعجاب شديد، بالإضافة إلى طبقة صوته المختلفة، وقالت له “عايزاك معايا في فيلم” وكان ذلك أول اكتشاف له مع الفنان أحمد عز وهند صبري في فيلم “مذكرات مراهقة”.

 

كما واصل الفنان المصري المتألق قائلا أنه لم يهتم بالدور كثيرا، ولكنه كان يريد الخروج من رحلة العذاب التي تعرض لها مع تكرار الأدوار الشريرة في نظر الناس وكان يكره ذلك، ولم يكن قادر على تقبل الكراهية الشديدة التي يتعرض لها في أدواره السينمائية بسبب دور الشرير، مما جعله يفكر في اعتزال الفن أكثر من مرة بسبب ذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author