شيرين رضا في إعلانها الغامض “اتقل”

حالة من الجدل التي أثارتها الفنانة شيرين رضا بسبب الحملة الإعلانية التي قدمتها هذه الفترة، حيث ظهرت في إحدى الحملات الإعلانية المعنوية بكلمة “اتقل” في إشارة للمنتج، حتى ينتظر الجمهور هذا الإعلان لمعرفة المنتج التي يتم الاشارة إليه في حملة إعلان الفنانة شيرين رضا.

 

شيرين رضا في إعلانها الغامض “اتقل”

أثارت الحملة الإعلانية خلال اليومين الماضيين التي قدمتها شيرين رضا فضول الكثير من المصريين المتابعين لهذا الإعلان، وبدأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن المنتج والتفاعل مع الإعلان، حتى يتم تخمين نوع المنتج الذي تسوق له الفنانة شيرين رضا.

 

وبعض المتابعين توقع العلامة التجارية لهذا المنتج حيث يعتقد بعض الجمهور في توقعاتهم أن النجمة تقدم حملة إعلانية عن الملابس، وذلك بسبب ارتداؤها بعض الملابس المختلفة على مدار اليومين الماضيين في الإعلان.

 

 وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر السوشيال ميديا أن المنتج الذي تعلن عنه هو “الشاي” بسبب رقم السجل الضريبي الظاهر في الإعلان أسفل الشاشة، بالإضافة إلى لون الملابس التي ظهرت بها أكثر من مرة وهو اللون الأخضر والأصفر والأحمر،  الذي دفع الجميع في التفكير في منتج الشاي ماركة “ليبتون” لأن العبوة تجمع هذه الألوان.

 

 والبعض الآخر صرح أنه شيء العروسة وخاصة أن عنوان الحملة كلمه “اتقل” وبعض الجمهور يفكر في أحد أنواع العصائر الشهيرة بسبب ألوان الملابس الذي يدل على ألوان الفواكه.

 

 وقد أشاد العاملين في التسويق أن الحملة الإعلانية التي قدمتها النجمة شيرين حملة إعلانية ناجحة بقوة، وسوف تقدم مبيعات هائلة لهذا المنتج بعد معرفته.

يمكنك أيضا قراءة More from author