مي عمر تثير الجدل بمسلسل علاقة مشروعة

ظهرت الفنانة “مي عمر” في عمل تلفزيوني جديد هذا العام وهو مسلسل علاقة مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر ومراد مكرم وداليا مصطفى، وعدد آخر من الفنانين وهذا العمل من تأليف سماح الحريري إنتاج مشترك بين شركتي سعد جوهر ومها سليم.

 

قصة مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023 مع مي عمر

تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة في مناقشة بعض المشاكل الاجتماعية في إطار تشويقي ومنها فكرة الزواج الثاني والعنف الزوجي، وذلك من خلال الأحداث الرومانسية التي يتم عرضها في المسلسل.

 

وقد تحمس له الجمهور منذ حلقاته الأولى فقد تميزت في الفنانة مي عمر في تجسيد دورها بكل براعه، وهذا ما تحاول أن تقدمه للجمهور كل عام خلال شهر رمضان من خلال أعمالها الجديدة.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة السابعة ومفاجأة جديدة

كشفت الحلقة السابعة بعض المشاهد الرومانسية التي جمعت بين “بثينه” التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر وبين “عمرو” والذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، وذلك خلال قضاء وقت ممتع معا في أسوان، وقد انتهت الحلقة بمفاجأة غريبة أدهشت الجميع، حيث نادى شخص مجهول على “عمرو” خلال تواجده في أسوان مع “بثينه” وكشف له بأنه “زياد” أحد أقارب زوجته الأولى عالية التي تجسد شخصيتها داليا مصطفى وانتهت أحداث هذه الحلقة إطار تشويقي للجمهور في إنتظار الحلقة الثامنة.

 

حيث تدور قصة المسلسل عن العلاقة بين الفنان ياسر جلال وهو رجل متزوج من “عاليا” وهي داليا مصطفى، وبينهم أبناء في مرحلة المراهقة وفكرته في الزواج الثاني الذي تظهر أحداثه خلال أحداث العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author