نادين نسيب نجيم تتحدث عن مشهد تعذيبها في مسلسل وأخيرا

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها عبر حسابها على ” انستغرام” مقطع فيديو، أظهر لحظات التعذيب التي تعرضت لها “خيال” وهى الشخصية التي تقدمها في مسلسل ” وآخيراً” ، قبل ظهورها في مشاهد أخرى، وهى جثة هامدة جعلت الجميع يعتقد بأنها قتلت على يد خاطفيها.

ومن خلال الفيديو ظهرت نادين، وهي معلقة من قدميها بحبل، وفي نفس الوقت تتعرض للتعذيب من قبل الخاطفين لها، من خلال وضع رأسها في حوض زجاجي مملوء بالماء.

وأعربت نادين عن سعادتها بهذا المشهد، رغم صعوبته، وعلقت نادين على الفيديو الذي نشرته، وكتبت قائلة ” وانا بدي ضل اكتر وهو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها … وأخيراً نادين نسيب نجيم”.

وحظي هذا المشهد بتفاعل واسع من قبل محبي وجمهور نادين نجيم، منهم من تعاطف معها وعبر عن حزنه بسبب مشاهد التعذيب التي تعرضت لها، وآخرون شككوا في موت ” خيال” ، من خلال تعليق تم كتابته عبر صفحتها الرسمية على ” تويتر”..نادين حبيبتي اللي صار خيال صح”.

لترد نادين على هذا التعليق بتغريدة آخرى، دون أن تضع من خلالها إجابة واضحة وصريحة، بل اعتمدت على التشويق في تعليقها ..” باي باي خيال”.

يذكر أن مسلسل “وأخيراً” هو دراما اجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين، والتي تجسد شخصية “خيال” السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخيفاً عمن حولها وأبرزهم حبيبها “ياقوت” والذي يجسد شخصيته قصي خولي.

ويشارك في بطولة المسلسل منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author