ويزو توجه رسالة لمحمد سعد بعد فضيحة الشجار

تصدر اسم الفنان المصري محمد سعد، تريند منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك عقب تداول رواد المنصات مقطع فيديو، ظهر من خلاله سعد داخل لوكيشن تصوير مسلسل “إكس لانس” الذي ينافس به في موسم دراما رمضان، وهو يتشاجر مع العاملين به بطريقة بها تطاول .

حرصت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ” ويزو“، على مساندة ودعم الفنان محمد سعد، أمام ما يتعرض له من انتقادات حادة على منصات التواصل عقب انتشار هذا الفيديو، حيث تشارك ” ويزو” في هذا المسلسل.

ونشرت عبر حسابها على ” انستغرام ” صورة تجمعهما، وعلقت قائلة ” العالمي”.

وعلق مخرج مسلسل ” إكس لانس” إبرام نشأت على مقطع الفيديو المشاجرة، من خلال تصريحات صحفية، قائلا بأن المشاجرة لم تكن معه أو مع الممثلين، ولكنها مع فريق الإنتاج، وأكد المخرج إبرام نشأت، على أن سعد لأول مرة يتشاجر داخل موقع التصوير وبأنه دوما ما يتبادل الحديث والصداقة مع فريق العمل.

محمد سعد يكتب نهايته في إكس لانس

وتدور أحداث المسلسل حول الحاج “حناوي ” محمد سعد، أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين وهم، محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

مسلسل إكس لانس بعد مضي أسبوع كامل من شهر رمضان المبارك، لم يسجل أي جديد، وتلقى نقدا واسعا من الجمهور قبل النقاد، بعيدا عن خناقة سعد، حتى قال بعض النقاد إن الليمبي يكتب نهايته بيده.

يمكنك أيضا قراءة More from author