CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY تستقبل رمضان بمجموعة جديدة

استقبلت علامة CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY شهر رمضان المبارك مع مجموعة جديدة من العطور ومستحضرات التجميل باللون الأحمر لإطلالة أنيقة في احتفالات الشهر الفضيل لهذه السنة.

 

وتستمد المجموعة الجديدة إلهام تغليفها من تصميم المشربية، وهي عنصر أساسي في الهندسة المعمارية في الشرق الأوسط. وبالتمعن أكثر في تصميم المنتجات، نجد أنها تشبه تصميم الكعب الأحمر الذي تشتهر به العلامة. حيث يضفي اللون الأحمر الخاص بعلامة Christian Louboutin طابعاً مميزاً على سماء أمسيات الشهر الفضيل التي يزنينها هلال رمضان.

 

وتعيد العلامة ابتكار تشكيلة أحمر الشفاه Rouge Louboutin Lipstick وإضافتها إلى مجموعة شهر رمضان المبارك. وتختار العلامة هذه التشكيلة تحديداً لأنها تجمع بين أفضل التركيبات والألوان التي تضمن الراحة والأناقة. وتتضمن المجموعة مستحضرات العلامة المفضلة مثلRouge Louboutin Velvet Matte  وRouge Louboutin Silky Satin المعززة بشكل حصري بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك وخلاصة زهر البنفسج وفيتامين B5. كما تطلق علامة Christian Louboutin ألواناً جديدة لأحمر الشفاه SOOOOO…Glow وتتوفر الألوان الجديدة بأحجام مناسبة للسفر في مجموعة Rouge Louboutin ON THE GO الجديدة.

 

وتتوسع التشكيلة الجديدة لتشمل مجموعة عطور Loubiworld الفريدة، والتي تتضمن روائح مميزة وفاخرة تتألق في زجاجات بتصاميم مبتكرة.

 

وتنصح علامة Christian Louboutin Beauty بإضافة لمسات فنية من مجموعة الماسكارا Les Yeux Noir باستخدام ماسكارا Lift Ultima الجديدة كلياً لأناقة متكاملة في السهرات الرمضانية. وتقدم العبوة المستوحاة من شكل الحذاء الجذاب أحمر اللون بكعب عالٍ تركيبة خفيفة الوزن، مع نتائج ثابتة وكثافة عالية وقلب مثالي للرموش. ويكتمل التألق مع ظلال العيون Abracadabra La Palettes–6 couture الذي يتضمن ظلالاً بتدرجاتٍ معدنية ومشرقة ومطفية.

Christian Louboutin Beauty تتمنى لكم رمضاناً مباركاً. مع دوام الصحة والجمال.