c

مشوار حماده هلال من نجار للمداح

مشوار حماده هلال حتى المداح

مشوار حماده هلال من نجار للمداح حيث أن الفنان حمادة هلال من أشهر الفنانين المحبوبين منذ صغره  وعلى الرغم من شهرته الكبيرة في مجال الغناء إلا أنه أبدع في التمثيل وقد بدأ هذا المشوار منذ سن 14 عام، وقد درس في كلية السياحة والفنادق وشارك في بعض الأعمال السينمائية والدرامية أشهرهم مسلسل “المداح” الذي يعرض حاليا في شهر رمضان المبارك.

 

المشوار الفني لحمادة هلال

بدأ الفنان حمادة هلال مشواره الفني بصوته العذب حتى وصل إلى عمل تلفزيوني قد أبدع به الجميع في الوطن العربي كله، وهو مسلسل “المداح” فقد صرح الفنان حمادة هلال أنه الأصعب في مشواره الفني.

 

حيث بدأ هذا المشوار منذ عام 1997 بعد تخرجه من كلية سياحة وفنادق فكان يعمل في مختلف المهن حتى يساهم في معيشة عائلته بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها، وأشهرها مهنة “النجار” التي ظل يعمل بها فترة طويلة، وقد لاحظ أحد أقاربه صوته المميز فأخذه حتى يغني في الموالد والأفراح ومن هنا بدأ يظهر إلى النور الفنان حمادة هلال.

 

أعمال حمادة هلال الفنية

  • التقى هلال بالفنان حسن إش إش الذي أحب صوته وقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي عرض أعماله على شركة هاي كواليتي، وكانت انطلاقة من أول ألبوم له في هذه الشركة مع المواهب الشابة.
  • دخل السينما عام 2005 في فيلم “عيال حبيبة” وكان أول دور بطولة له في هذا الفيلم.
  • قدم بعد ذلك مجموعة من الأعمال الفنية منها فيلم “العيال هربت” وفيلم  “الحب كدة” واشهرهم فيلم “حب العمر”.
  • خلال السنوات الأخيرة اهتم حمادة هلال بالدخول إلى التمثيل وتلقى إعجاب شديد من الجمهور على هذه الأعمال، أولها في مسلسل “بدارة” 1999 ثم “راديو ستار” ومسلسل كرتون “شغل عفاريت” حتى وصل إلى “ولي العهد” الذي اشتهر بقوة وكان يجسد شخصية خالد.
  • وأخيرا العمل المميز الذي أبدع في حمادة هلال وهو مسلسل “المداح” الذي جسد فيه شخصية صابر المداح وكان لون جديد في مشواره الفني.

 

حماده هلال وعالم الجن في المداح

قدم الفنان حمادة هلال مسلسل المداح “أسطورة العشق” ويتم عرضه حاليا في شهر رمضان 2023 وقد حقق نجاح كبير ومفاجأة للجمهور في العام الثالث على التوالي، وهو بطولة الفنان حمادة هلال.

 

بدأ الجزء الأول من هذا المسلسل في رمضان 2021 وتدور قصة المسلسل حول الصراع بين “صابر المداح” وهو الفنان حمادة هلال وبين عالم الجن الذي قلب حياته رأسا على عقب في أكثر من أسطورة وقد أبدع في التمثيل في هذا العمل الذي وضع فيه كل موهبته الفنية.

كلمات مفتاحية

مشوار حماده هلال

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا