BR 05 Green Gold جوهرة ثمينة بابتكار مميز

تتلاءم ساعة BR 05 Green Gold الجديدة تمامًا مع سائر عائلة ساعاتBell & Ross BR 05 . تمّ إطلاق نموذج حضري أكثر في العام 2019، وقد حقق نجاحًا كبيرًا للعلامة التجارية.

التصميم مستوحى من ساعة BR 03 الأيقونية، والتي أعيد النظر فيها بأسلوب أكثر دقة. مع علبة وسوار مدمجين، أتت النتيجة تصميمًا أكثر رقيّاً وأناقة مغلفاً بسحر هالة مثيرة. ساعة BR 05 الأنيقة مصمّمة لمستكشفي المدن. التي بدلاً من ارتداء بذلة الطيار المقاتل ترتدي سترة راقية مثالية لشاب حضري عصري.

ساعة BR 05 Green Gold الجديدة هي الحلقة الثالثة ضمن عائلة Gold، حيث تم صنع علبة وسوار الساعة بالكامل من الذهب. تتميز الطرازات المختلفة في هذه المجموعة بلون مميز لمينا الساعة.

اللون الأخضر في BR 05 Green Gold يستحضر الانتصار. إنه لون الأشجار – وبصورة أدق، لون الشجرة الصنوبرية أو التنوب. على مينا ساعة BR 05 Green Gold الجديد، يأخذ اللون الأخضر لمسة مضيئة ومتألقة.

تتميز اللوحة المعدنية المطلّية التي تُستخدم كقاعدة لمينا الساعة بتأثير شعاعي، بحيث يتغير اللون عند إمالة وتحريك الساعة. وفقاً لانعكاس الضوء على السطح، تتنوع بين اللون الفلوري الفاتح تقريبًا وصولاً إلى لون الزجاجة الخضراء الداكنة.

يتمّ الحصول على عمق هذا اللون الفريد بفضل الطبقات العديدة للورنيش الأخضر الملون.

مجموعةGold  الفاخرة

تتميز مجموعة BR 05 Gold باستخدام أجود المواد، كل طراز مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط 5N. الذي يضفي انطباعاً  كمن يرتدي سبيكة ذهبية للمعصم … إحساساً فريداً بالكامل.

حواف علبة الساعة المصقولة تُظهِر ملامحها. يكشف الغطاء الخلفي من الكريستال الياقوتي عن القلب النابض لآلية الحركة BR-CAL.321 الأوتوماتيكية، بوزن متأرجح مزين أيضًا بالذهب.

ينسجم هذا المعدن الثمين والمشرق بشكل مثالي مع مينا الساعة باللون الأخضر الأنيق المشرق.

أخيرًا، يُثري اللون الأبيض الثالث المينا بلمسات ناعمة ورصينة. لضمان سهولة القراءة في الظلام، تمّت تغطية العقارب (باستثناء عقرب الثواني) والأرقام والمؤشرات بمادة C3 superluminova المضيئة.

تمّ تصميم السوار المتكامل كلياً من الذهب المصقول. فقط الروابط الصغيرة لها تشطيبات مصقولة ناعمة. يتوفر حزام ثان من جلد التمساح بأسلوب كلاسيكي يتماشى جيدًا مع هذه الساعة الفاخرة الأنيقة. هذه هي المرة الأولى التي تتميز فيها BR 05 بحزام جلدي.