إطلالة تمارة القباني تخطف الأنظار في كأس دبي العالمي

تماما مثل كل عام، يتحوّل يوم السباق في كأس دبي العالمي Dubai World Cup، إلى استعراض عشاق الموضة لأزيائهم، التي يحرصون على أن تتسم بالأناقة والتميّز على حد سواء.

إطلالة الانفلونسر تمارة القباني   Tamaraah Al Gabaaniكانت الأكثر لفتا للانتباه، حيث جمعت إطلالتها بين بين كلاسيكية تصميم الفستان وعصرية تصميم قطعة الرأس التي لفتت الأنظار بها.

 

القبعات أو اكسسوارات الرأس وحّدت إطلالات النجمات والفاشينيستا اللواتي شاركن في كأس دبي العالمي، والانفلونسر تمارة القباني كانت من اللواتي نجحن في لفت الإنتباه إلى إطلالاتهنّ.

 

وعن تفاصيل اللوك، شرحت تمارة القباني في منشور على انستقرام “لقد حضرت كأس دبي العالمي لغالبية حياتي وأنا سعيد جدًا بالعودة مرة أخرى. قبعتي هذا العام هي إشادة صادقة إلى المملكة العربية السعودية ومشروع المدينة الذكية القادمة في المملكة نيوم “اكتشف نيوم” Project discover neom  الخط والاستدامة.” وتابعت “نازغول نجمي Nazgul Nejmi، مصممة القبعة تستوحي دائمًا من هندسة التطورات الاستثنائية، وبالنظر إلى تركيز هذا العام على كونه عام الاستدامة، ما هو أفضل مثال من “خط نيوم”. شكرًا لك على هذه القبعة المميّزة وعلى مكياجي أيضًا”.

 

أما في ما يتعلّق بالفستان، فلفتت تمارة إلى أن التصميم الذي يحمل توقيع دار Azzi & Osta  مستوحى من أناقة أودري هابورن وجاكي كينيدي. وعن اختيار هذا التصميم، تشير القباني إلى أن الفستان الأبيض والأسود يتماشى مع القبعة التي صممت خصيصًا لهذه المناسبة، وقد تميّز الفستان الطويل بقصته الضيقة التي تلامس الأرض مع الياقة العالية والكورسيه الأسود الذي يحدد الخصر.

 

ومن الناحية الجمالية، تكشف القباني أنها حملت سمة The Line في مكياج العيون وكذلك تم دمج حقبة Audrey / Jackie / Twiggy من الفستان، من خلال رسم خط تحت العينين، مشيرة إلى أنه لقاء فريد من نوعه معاصر وكلاسيكي في آن معًا.

ويعتبر كأس دبي للخيول حدث مرموق يجذب أفضل الخيول والفرسان والمدربين من جميع أنحاء العالم. وتعد نسخة 2023 الأكثر إثارة من أي وقت مضى، مع العديد من التغييرات والإضافات التي جعلته حدثًا لا بد من مشاهدته لعشاق سباقات الخيل. وككل عام تحتلّ الموضة حيّزا مهمًا من هذه المناسبة، فقد تألقت النجمات ومدونات الموضة بأجمل الإطلالات التي تميّز بالأناقة والرقيّ والاحتشام. كما أضافت القبعات لمسة خاصة ومميّزة إلى اللوكات، وجعلت الطراز الملكي البريطاني يطغى.