أخيرا الكابتن ماجد يعود في جزء ثاني .. فيديو تشويقي

كشفت الصفحة الرسمية لدولة اليابان، الناطقة باللغة العربية، عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الأنيمي الشهير “الكابتن ماجد”، أو “تسوباسا ماجد” .

وأوضحت صفحة اليابان بالعربي عبر حسابها بموقع “تويتر”، أن موعد عرض الجزء الثاني من الأنيمي الشهير سيكون في شهر أكتوبر المقبل من هذا العام، كما نشرت الإعلان الدعائي الخاص بالعمل، وأرفقته بتعليق: “الإعلان التشويقي عن الجزء الثاني لأنيمي الكابتن تسوباسا (ماجد) في شهر أكتوبر هذا العام”.

و”الكابتن ماجد” (اسمه الياباني الأصلي كابتن تسوباسا)، هو مسلسل أنيمي، وسلسلة ألعاب يابانية مشهورة، تحكي قصة البطل ماجد كامل، الذي حلم بأن ينشئ فريق كرة قدم منذ طفولته ليصل به إلى بطولة كأس العالم.

كما صدرت ألعاب فلاش الأنيمي باللغة العربية، وأحدثت ضجة لفترة طويلة، ويعد المسلسل من أفضل الأنيمي في مجال الرياضة، ومن أولى الألعاب (إن لم تكن الأولى) التي صدرت بالعربية.

وأصدر الجزء الأول من “االكابتن تسوباسا” في منشأه الأصلي اليابان عام 1981، ثم تمت دبلجته وتحويله للعربية وعرضه في عام 1988.

ويعد المسلسل من أشهر مسلسلات الأنيمي، وأكثرها مشاهدة بين الأطفال في تسعينيات القرن الماضي، حتى أصبح ماجد أيقونة موضة للعديد من الملابس الرياضية الخاصة بالأطفال، بدء من حقائب المدارس مرورا بالأحذية والتيشرتات.

وحاول منتجون تقديم نسخ مشابهة للمسلسل الياباني الشهير، لكنها لم تكن بتلك الجودة أو تنال تلك الحظوة التي لقيها الكابتن تسوباسا.