طرح نسخة جديدة من حذاء سنيكرز  الشهير

رفعت علامة Off-WhiteTM الستار على إصدار جديد متميّز من حذاء سنيكرز “OUT OF OFFICE” الشهير، وذلك لأول مرّة منذ طرح التصميم الأصلي في العام 2020 في إطار مجموعتها الرجالية لموسم خريف وشتاء 2020/2021. تمّ تصميم هذا الحذاء على يد مؤسِّس علامة Off-WhiteTM فيرجيل أبلوه وكشفت الدار النقاب عنه خلال فترة الإغلاق التام نتيجة الجائحة، حينما توجّب على الجميع العمل من منازلهم، وبالتالي يحتفي السنيكرز بطريقة التفكير الخارجة عن المألوف وبقدرة الإبداع على بناء مستقبل أكثر إشراقاً.

يمتاز هذا التصميم بجزء علوي منخفض ويحمل تأثيرات من أزياء موضة الشوارع، وكرة السلّة والجري، إلى جانب تفاصيل تعود إلى أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، عندما أصبح حذاء السنيكرز قطعةً أساسيةً في الحياة اليومية بعدما كان حكراً على الملاعب الرياضية. يجمع حذاء السنيكرز هذا ما بين هذه التأثيرات متعددة الثقافات، ورؤية أبلوه المتمرّدة والسابقة لعصرها، ناهيك عن السمات الجمالية الواضحة. فهو من جهة، يتحدّى القواعد اليومية، ومن جهة أخرى، يدعو إلى التعبير عن الذات.

عند طرح حذاء السنيكرز، صرّح أبلوه قائلاً: “كان الهدف من مفهوم ‘OUT OF OFFICE’ الاحتفاء بقدرة الإبداع على تمكين الأشخاص من الهروب من جوّ الرتابة والملل وبناء عالمهم الخاص المنفتح على عدد لا يحصى من الفرص”.

ينفرد حذاء سنيكرز “OUT OF OFFICE” بتصميم راقٍ ومريح، تتخلّله تفاصيل فريدة مثل النعل الخارجي المتباين مع عناصر الجل الشفافة، والمقدّمة الكلاسيكية المخرّمة، والكعب المضلّع والشعار المتجدّد: أسهم موجّهة نحو الأمام عند الجزء العلوي الخارجي من الحذاء من وحي شعار الأسهم الأربعة الخاص بعلامة Off-WhiteTM.

تطلّ مجموعة “OUT OF OFFICE” بألوان مختلفة وبقياسات تناسب الرجال والنساء. تتضمّن تصميماً جديداً مع نسخة Mid Top (الجزء العلوي متوسط الارتفاع) التي ترتقي بحذاء السنيكرز الأصلي إلى مستوى جديد من الإبداع وأسلوب التعبير، ألا وهما سمتان أساسيتان في فلسفة العلامة. 

تتوفّر المجموعة على موقع www.off—white.com، وفي متاجر Off-WhiteTM المستقلّة حول العالم وفي متاجر التجزئة المنتشرة حول العالم.

ظهرت العلامة في بثّ مباشر عبر لوحات إعلانية ثلاثية الأبعاد في المدن التالية: نيويورك في ساحة تايمز سكوير، وهانغتشو في الصين وسيول في كوريا (البثّ مستمرّ حتى 31 مارس).