adidas أُطلق تشكيلة حصرية بالتعاون مع نوري فليحان تكريمًا للإمارات

adidas كشفت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عن تشكيلة مصغرة حصرية مصممة بالتعاون مع الرسامة نوري فليحان، احتفالاً بمدينة دبي وذلك كجزء من جهود العلامة التجارية لدعم وتسليط الضوء على الإبداع في المنطقة، حيث تحتفي التشكيلة المميزة والمناسبة للجنسين بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تصاميم فريدة ابتكرتها فليحان، وستتوفر بكميات محدودة اعتبارًا من 27 مارس حصريًا في الإمارات العربية المتحدة.

 

تضم التشكيلة المصغرة قمصان تي-شيرت و كنزات hoodie تتميز بالتصميم الفريد وستكون متوفرة ضمن ثلاثة ألوان مختلفة – الأبيض والأزرق الداكن altered blue  الأزرق المتوهج halo blue. الرسوم مستوحاة من شعارات الإمارات العربية المتحدة المحبوبة شجرة النخيل والحناء و 7 نجوم تكريمًا للإمارات السبع وقد أعيد تصورها وتفسيرها من خلال أسلوب الرسم الفريد لنوري.

 

علّفت فليحان قائلة: “تكرّم أعمالي الفنية الأطفال المهاجرين الذين ترعرعوا  في دبي أو وجدوا فيها وطنًا لهم. لقد استلهمت الوحي لهذا التصميم من دبي القديمة، وتقاليد الحناء الجميلة، و زهرة الصحراء المميزة  TRIBULUS OMANENSE وأشجار النخيل التي تصطف على طول الدروب التي نسير فيها و تحمينا بظلها – وكان ذلك بمثابة رمز للعثور على وطن في أرض جديدة”

 

 

سيتم طرح التشكيلة للبيع بدءًا من 27 مارس عبر موقع adidas.com ومتاجر adidas  في الإمارات العربية المتحدة ولدى تجار التجزئة المختارين في الإمارات العربية المتحدة.

 

على مدى السنوات القليلة الماضية، أثبتت فليحان نفسها كواحدة من أكثر الفنانين الصاعدين موهبة في المنطقة. وهي من أصل لبناني ونشأت في منزل محب للفن، وقد تم تشجيعها على التميز كفنانة عربية معاصرة – وأصبح الفن بمثابة وسيلة تواصل بالنسبة لها. و وباتت نوري مصدر إلهام بالنسبة للمجتمعات العربية حيث ساهمت في تمكين المرأة، وإيصال رسالتها الثقافية الأصيلة ورواية القصص من خلال عدستها المشرقية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author