فيراجامو “FERRAGAMO” تقدم نظارات شمسية جديدة

“FERRAGAMO” أعلنت موديلات جديدة للنظارات الشمسية مستوحاة من رؤية الدار للأناقة الخالدة، وتعرض في الحملة الدعائية لموسم ربيع وصيف 2023. تم تصميم الأشكال الأصلية، الغنية بالأناقة والمظهر، بطرق غير متوقعة كإشادة بحرفية “FERRAGAMO” الرائعة، والتي يتم التعبير عنها من خلال الزخارف المتطورة واللمسات النهائية المضيئة. تبرز زخارف “Gancini” كرمز أبدي للرقي، وتميز التصميم الجريء للنساء، في حين أن النظارات الشمسية للرجال مُعززة بملحقات جلدية. تشمل لوحة الألوان على ألوان أحادية اللون كلاسيكية ودرجات لون زاهية في تفاعل فريد بين التراث والحداثة.

 

SF1082S

صُنعت النظارات الشمسية بيضاوية الشكل للسيدات من الأسيتات الفاخر، وتقدم تصميم مغلف ومزخرف بمفصلة ماكرو “Gancini” من المعدن المطلي بالذهب. تكمل العدسة المطابقة للون المظهر الساحر المعروض باللون الأسود – كما يظهر في الحملة الدعائية الجديدة – أو باللون التركواز الداكن، والأزرق، والأحمر.

 

SF303SL

تأتي النظارات الشمسية المستطيلة للرجال بهيكل معدني خفيف الوزن مزخرف بملحقات جلدية أمامية وبتوقيع “FERRAGAMO” على الأذرع الرفيعة. تكمل الموديل عدسات غير متدرجة، أو متدرجة، أو عاكسة في تناغم مع أطراف الذراع المصنوع من الأسيتات. متوفر بلون الروثينيوم الداكن/الجلد الأبيض – كما يظهر في الحملة الدعائية الجديدة – أو باللون الفضي/الأزرق الأوكتان، والذهبي/الأخضر الداكن والأسود القاتم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author