c

أبوظبي تستضيف مهرجان الثقافة المعاصرة الأول في شهر إبريل 2023

بِرد أبوظبي

تنطلق فعاليات “بِرد أبوظبي”BRED Abu Dhabi، مهرجان الثقافة المعاصرة الأول في المنطقة، اعتباراً من 26 إلى 30 إبريل 2023 في جزيرة ياس، مع برنامج حافل يحتفي بمقومات الثقافة المعاصرة من خلال الموسيقى والأزياء والمأكولات والرياضة والفنون، مؤكداً دورها في رسم ملامح الهوية الثقافية الحديثة.

 

صممت الشركة براغ بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي هذا المهرجان، وأنتجته في إطار تعاون استراتيجي مع Hypebeast، وذلك لتوفير جسر يربط بين الاكتشافات الثقافية والإبداعية، ويعيد تقديمها للجمهور.

 

ويحتفى مهرجان BRED أبوظبي، المستوحى اسمه من المقولة “وُلِد ونشأ” Born and Bred، والأحذية الرياضية الكلاسيكية ذات اللونين الأحمر والأسود Black and Red، بالمشهد الحضري المفعم بالحيوية في المنطقة، حيث يحتضن جدولاً من الفعاليات الرائعة، ويزود الفنانين من الإمارات والمنطقة بمنصة مثالية لعرض مواهبهم بجانب فنانين عالميين، من خلال طرح مجموعات حصرية من الأزياء المعاصرة، والأعمال الفنية المُصممة حسب الطلب، وتجارب مأكولات الشارع، ومباريات كرة السلة، والألعاب الالكترونية، إلى جانب الحفلات الموسيقية العالمية. ويضم المهرجان كذلك عروضاً إبداعية حية باستخدام وسائط فنية مختلفة، من ضمنها الجداريات.

 

وتقدم Hypebeast تجربة تمزج بين الفن والإبداع والأزياء، وفق رؤية تنسيقية فريدة، مع توفير مساحات تعليمية مصحوبة بأنشطة وفعاليات متنوعة ضمن تجربة ثقافية غامرة.

 

ويمكن للزوار شراء تذاكر المهرجان الشاملة  BRED festival passمن خلال الموقع bredabudhabi.com، والحصول عليها وفقاً لأسبقية التقدم لشرائها. وتمنح هذه التذاكر حامليها فرصة حضور فعاليات المهرجان بالكامل.

 

كلمات مفتاحية

بِرد أبوظبي

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا