c

دار موازن تطلق تشكيلة رمضانية مصغّرة لهذا العام

دار موازن

أعلنت دار موازن، العلامة الإماراتية الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة، إطلاق تشكيلة مصغّرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتحتفي تصاميم العلامة بالأزياء الإماراتية التقليدية مثل العباية والقفطان والشيلة باعتبارهم وسيلة قوية تعكس شخصيّة السيدة الواثقة. وتقدم العلامة ضمن تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2023مجموعة من التصاميم الراقية المستوحاة من الأجواء الرمضانية، والتي تتميز بلمساتها وتفاصيلها المستمدة من الطبيعة الخلّابة لجزيرة الشويهات في الإمارات.

وحرصت السيدة رفيعة هلال ابن دري، المصممة ومؤسِسَة دار موازن، على تنسيق مجموعة مختارة من تصاميم الموسم التي تجمع بين التراث الإماراتي العريق والطابع العصري، مع لمسات ناعمة وبسيطة تعكس أناقة عالية تناسب جميع الأوقات.

 

وتتألق التشكيلة الجديدة بمجموعة متنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل كشاكش الدانتيل والتول الناعم، إضافة إلى التطريزات البارزة بلمساتٍ جريئة. وتركز جميع تصاميم التشكيلة على التفاصيل الدقيقة الفريدة مع التناغم والانسجام فيما بينها، الذي ينعكس بوضوح في القماش والنسيج المستخدم والتزيينات الثمينة من الكريستال واللؤلؤ. وحرصت الدار على تصوير تشكيلة ربيع وصيف 2023 وسط المناظر الرملية والمنحدرات الحجرية لجزيرة الشويهات، مما يعكس جمالية التشكيلة بألوانها التي تحاكي المناظر الطبيعية للجزيرة وتدرجات ألوان السماء والمساحات الخضراء، وخاص ة تدرجات الأزرق المائل للأخضر والزيتي الفاتح والوردي الداكن وتدرجات الألوان البنية الترابية. وتستحضر التشكيلة بألوانها مشاهد المياه المتلألئة والصخور المنحوتة بفعل العوامل الطبيعية في الجزيرة. وتجمع تصاميم تشكيلة موازن الرمضانية المصغّرة بين أجود أنواع الأقمشة الفاخرة، بما فيها قماش الكريب الإيطالي والأورجانزا والفسكوز التي تمنح السيدات انسيابية وراحة لا تضاهى. وتتنوع التصاميم لتناسب الإطلالات العملية المشرقة وصولا إلى الأزياء الأنيقة في الأمسيات، مما يلبي مختلف تفضيلات الأناقة خلال أيام الشهر الفضيل. 

 

وتعكس تشكيلة ربيع وصيف 2023 الجوهر الحقيقي للشهر المبارك، لتحتفي دار مواز ن من خلالها بالتقاليد الإماراتية التي تتميز بالحرفية العالية والتفاصيل الأنيقة الواضحة في جميع تصاميم العلامة. وتتباين التشكيلة بألوانها وخطوطها وأشكالها لتضفي مزيدا من الثقة والجرأة على شخصية السيدة الأنيقة، وتتميز بتصاميم كلاسيكية تلائم جميع المناسبات والاحتفالات وتمنح السيدات إطلالة متألقة طيلة أيام الشهر المبارك. وتتوفر التشكيلة الرمضانية المصغّرة 2023 للشراء على الموقع الإلكتروني www.mauzan.com وفي أحد متاجر العلامة الثمانية الموجودة في جميع أنحاء الإمارات .

 

كلمات مفتاحية

دار موازن

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا