c

طرح برومو برنامج رامز نيفر إند 2023

رامز نيفر إند

طرحت قناة mbc السعودية، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” البرومو الرسمي لبرنامج ” رامز نيفر إند “، الذي يقدمه النجم رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل.

وشهد البرومو، العديد من اللقطات التي ظهر فيها عدد من الفنانين والفنانات الذين وقعوا ضحية رامز في البرنامج.

وكشف البرومو عن تعرض رامز للإصابة في يده، بسبب الثعبان الذي يستخدمه في تنفيذ المقالب التي يقع فيها ضيوف البرنامج، ويبدو أن الإصابة التي تعرض لها رامز أزعجته، خاصة بعد أن قال لفريق البرنامج “ياجماعة انتوا متأكدين بجد أنه مش سام”.

ومن بين النجوم الذين وقعوا ضحية رامز جلال، الفنان أحمد السقا الذي ظهر أكثر ثابتاً خلال تنفيذ المقلب، فلم ينزعج أو تظهر عليه علامات الخوف والرهبة مثل الفنانين الآخرين الذين وقعوا ضحية البرنامج، وظهر السقا وهو يقوم بقطع رأس الثعبان بأسنانه.

كما وقعت الإعلامية ياسمين عز، ضحية مقلب رامز جلال رامز نيفر إند إذ ظهرت لحظة تنفيذ المقلب لها وهي في حالة من القلق والخوف الأمر الذي جعلها تصرخ بشدة.

كما ظهر الفنان محمد رمضان وهو يعبر عن غضبه من رامز جلال، بسبب المقلب الذي تعرض له، حيث ظهر وهو يعبر عن غضبه تجاه رامز ويقوم بضربه بكرسي.

ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، محمد فؤاد، وهنادي مهنا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

كلمات مفتاحية

أحمد السقا وياسر جلال في مقلب رامز جلال الحلقة 25 رامز تحت الصفر برامج رامز جلال برنامج رامز الجديد رامز نيفر إند

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا