غادة عبد الرازق تعترف: بحاول أقلد كيم كارداشيان

قالت النجمة المصرية غادة عبد الرازق إن كل محاولاتها لتقليد ” نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في التقاط صور السيلفي فاشلة، وقالت إنها تحاول استغلال شكلها بعد العودة من تصوير أعمالها الفنية، لالتقاط صور سيلفي جميلة ولكنها تفشل دائماً.

غادة نشرت عدة صور سيلفي عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “دي حالتي لما دائماً أرجع من التصوير وأحس أن شكلي حلو أهري نفسي تصوير على أمل أطلع بصور شكلها حلو زي كيم كارداشيان في الحمام ومافيش فايدة”.

وتفاعل مع الصور النجمات ليلى زاهر وسلمى أبوضيف وإيمي طلعت زكريا وجاءت أغلب التعليقات من نجمات الفن بكلمة واحدة وهي “قمر”.

غادة عبد الرزاق في رمضان

وكشفت غادة عبد الرازق مؤخراً عن الإعلان الأول لمسلسلها “تلت التلاتة”، وظهرت بأكثر من “لوك” في الإعلان ويبدو أنها ستظهر بأكثر من شخصية.

ومن ضمن الشخصيات شخصية قوية تعقد اتفاقاً مع شخص ما وتهدده بالقتل إذا حاول تغيير رأيه وقالت في الإعلان: “اتنين مفلسين قتالين قتلة خلصوا على بعض، ولا نعقل كده ونكمل بقية اتفاقنا”.

شاشة النهار

وأعلنت غادة عبدالرازق عبر حسابها بموقع إنستغرام عن عرض مسلسل “تلت التلاتة” خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناة النهار، بالإضافة إلى عرضه على قناة القاهرة والناس.

مسلسل “تلت الثلاتة” مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author