c

علامة BYMYSTIQUE نطلق تشكيلة جديدة احتفالاً بشهر رمضان المبارك

BYMYSTIQUE

أعلنت BYMYSTIQUE، العلامة المتخصصة بتصميم المجوهرات الراقية بمعايير الاستدامة والتجارة النزيهة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة Constellation حصرياً في متجر ترايانو الفاخر في أبوظبي. وتعكس التشكيلة الجديدة طابعاً رمضانياً مميزاً وتجمع بين الأشكال الهندسية والتصاميم اليدوية الفريدة، وتضم عقدين من الذهب عيار 18 قيراط يتألقان بلمسات العلامة الخاصة. وتستمد تشكيلة Constellation إلهامها من مشهد السماء حيث تتكامل روعتها مع زخارف القمر والكواكب والأبراج والنجوم المتلألئة.

 

وتحرص BYMYSTIQUE، التي تأسست على يد إيمان فواز في عام 2022، على تقديم منتجاتٍ مرصعة بالمعادن والأحجار الكريمة الغنية بالطاقة الشفائية. وتواصل العلامة جهودها في تطبيق ممارسات الاستدامة وتوفير منتجات تراعي مبادئ التجارة النزيهة.

 

The Moonshine Locket: تتميز القلادة بتصميم فاخر بشكل هلال على خلفية من العقيق الأسود الرائع، التي يمكن ارتداؤها بمفردها أو تنسيقهما معاً لإضافة لمسة فنية على الإطلالة وتتوفر بسعر 3600 درهم إماراتي. ويمثل القمر انعكاساً للأحلام والأمنيات ومصدراً للإلهام بصفته عنصراً جذاباً وغامضاً، وتتشابه أطواره المختلفة مع تطور الحياة اليومية التي يعيشها البشر، لتحتفي بعدم الكمال والعيوب التي تمنحنا الجمال في جميع المراحل والظروف بكل ما تحمله من عفوية وبساطة. كما يجسد القمر مفاهيم الأنوثة والإبداع والحكمة، مما يجعلها القلادة المثالية للاحتفاء هذه الصفات.

 

The Beaming Sun Locket: تتميز القلادة بلمعانها الرائع بإلهامٍ من أشعة الشمس التي تمثل رمزاً للنور والدفء، وتتوفر بسعر 3600 درهم إماراتي. وتحاكي القلادة الجديدة مشاعر الأمل والرومانسية والتفاؤل بالبدايات الجديدة، وتحتفي بالخيارات المستقبلية والأيام والفرص القادمة.

 

ويُمكن لعاشقات الأناقة والتميز استكمال الإطلالة مع قلادة لامعة تعكس الأسلوب الشخصي المتفرد. حيث يمكن تخصيص الوجه الخلفي من قلادتي the Moonshine Locket وthe Beaming Sun Locket من خلال اختيار أحد الأبراج الاثني عشر ليتم نقشها وتزيينها بقطع الألماس اللامعة.

 

وتتوفر منتجات علامة Bymystique للتجربة والشراء لأول مرة في أبوظبي في متجر ترايانو الفاخر في ياس مول، أو من خلال تطبيق ترايانو أو عن طريق الموقع الالكتروني www.tryano.com كما يتيح المتجر للضيوف استكشاف مجموعة مختارة بعناية من 10 قطع تضم مجوهرات راقية وعصرية من أبرز تشكيلات العلامة.

كلمات مفتاحية

BYMYSTIQUE أحدث أشكال المجوهرات المجوهرات الراقية

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا