c

ارفعي غطاء المحرّك بثقة: حملة “الكاراج الشفاف” لدعم المرأة

كاتسرول تطلق حملة الكاراج الشفاف

أعلنت شركة كاسترول الشرق الأوسط الرائدة في مجال تزويد زيوت التشحيم عالية الجودة وحلول صيانة السيارات، عن إطلاق حملة ثورية بعنوان “الكاراج الشفاف” Glass Garage. تهدف الحملة إلى تمكين صاحبات السيارات في الإمارات العربية المتحدة وتثقيفهنّ حول أسُس صيانة السيارات. تمتلك أعداد كبيرة من النساء في الإمارات سيارات، إلا أنّ استطلاعاً أجري مؤخراً كشف أنّ 61% من النساء يشعرن بأنّهنّ لا يملكن المعرفة الكافية في ما يتعلّق بصيانة السيارات، لاسيما وأنّ كثيراتٍ منهنّ يواجهن صعوبةً في فهم ما يجري تحت غطاء محرّك سيارتهنّ.

 

تتبع حملة “الكاراج الشفاف” نهجاً جديداً لهذا التحدّي عبر تقديم تجربة فريدة وشفافة وشاملة للمرأة. وقد تخلّل الفعالية كاراج مجهّز بكاميرات لتقديم بثّ حيّ عن الإجراءات المتّبعة لصيانة السيارات في ظل شفافية كاملة من أجل تمكين النساء من الاعتناء بسيارتهنّ.

 

وفي هذا الإطار، تعاونت شركة كاسترول مع مجموعة من النساء الأكثر تأثيراً لترجمة حملة “الكاراج الشفاف” على أرض الواقع. وخلال حفل الإطلاق الضخم، حضرت النساء الأكثر تأثيراً من أجل الاستفادة من خدمة صيانة السيارات ضمن أعلى درجات الشفافية، فيما أقيمت جلسات ترفيهية وتثقيفية داخل الكاراج. وفي هذا السياق، تدعو الحملة النساء إلى زيارة دليل كاسترول على إنستجرام ومشاركة تجاربهنّ باستخدام هاشتاغ LetsGlassGarage#.

 

انطلقت مؤخراً حملة “الكاراج الشفاف” مع إعلان تسويقي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة كاسترول، وتلاها حفل الإطلاق الضخم بتاريخ 12 فبراير. وقد تمّ بثّ الحملة بأكملها على منصات التواصل الاجتماعي بهدف تسليط الضوء على زيت MAGNATEC من كاسترول وتشجيع النساء على مشاركة تجاربهنّ مع “الكاراج الشفاف”.

 

انضمي إلى شركة كاسترول الشرق الأوسط في رحلتها نحو تمكين صاحبات السيارات في الإمارات العربية المتحدة واعتني بسيارتك مع حملة “الكاراج الشفاف”.

كلمات مفتاحية

الكاراج الشفاف

مقالات ذات صلة