محمد عبده يصل الرياض لإحياء جلسة طربية استثنائية

يستعد الفنان السعودي محمد عبده فنان العرب، لإحياء جلسة طربية استثنائية، ضمن جلسات ليالي الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا، يصدح فيها بصوته بكل عذوبة، مع باقة من أجمل روائعه الغنائية، يوم 18 مارس الجاري.

وبين أنغام العود والإيقاع، يلتقي فنان العرب بجمهوره، فيطربهم ويمتعهم بأجمل الكلمات وأعذب الألحان، التي تلامس الأحاسيس والقلوب عبر الصوت والوتر.

ومن أوائل الفنانين الذين احتفوا بوصول فنان العرب إلى الرياض، النجمة السورية أصالة نصري، حيث غردت بكلمات مؤثرة عبر حسابها على تويتر، قائلة: “ما أجمل وجودك وإبتسامتك وحضورك وصوتك ياسيًد الغناء وحارس الفنّ الرّاقي الأصيل الواعي لمسؤولياته ببساطة الكبار اللي أنت واحد منهم.. الله يديمك كلّ العمر أستاذنا الكبير وحبيبنا الأغلى ياللي إسمك أجمل ألقابك”.

ووصل محمد عبدة إلى العاصمة الرياض، استعداداً لجلسته الطربية، ونشرت شركة روتانا، مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر، مغردة: ” أبو نورة وصل الرياض ومحضر لكم مفاجآت في جلسات ليالي الرياض”.

كما أعلنت الشركة عن نفاد تذاكر الحفل، على الرغم من طرح تذاكر إضافية، ويترقب الجمهور إلى المفاجآت التي سيكشف عنها محمد عبدة خلال ليلته.

وقالت تقارير صحفية إن تذاكر إضافية تم الإعلان عنها، لكنها نفذت أيضا، وأصبح الحفل كامل العدد.

يمكنك أيضا قراءة More from author