نجوم في فعاليات ملتقى The Power of Her

أقيمت فعاليات ملتقى “The Power of Her”، الذي نظمته منصة “جيرلز سبيس” Girls Space  بغاليريا الشيخ زايد، حيث تم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام بجانب حضور عدد كبير من نجوم المجتمع.

وبدأ الحفل بكلمة لرانا عادل، مؤسسة منصة “جيرلز سبيس”، والتي تحدثت عن دور المنصة في دعم النساء من خلال تقديم استشارات لهن، من خلال المتخصصين، أو من خلال النصائح التي كانت تقدمها النجمات في اللقاءات المصورة التي تعرض على المنصة، بالإضافة لإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع من السيدات لعرض مشاريعهن وأفكارهن.

وأقامت الفعالية، التي أقيمت في “غاليريا 40” عدد من الندوات للنجمات، أبرزهن: أمينة خليل، ونجلاء بدر، ونسرين طافش، وبشرى، ورنا رئيس، وإنجي علاء، ودانا حمدان، وفريال يوسف، وألفت عمر، وعدد من سيدات المجتمع والمؤثرات على “السوشيال ميديا”.

بجانب ندوات لعدد من الإعلاميات، هن: مفيدة شيحة، وسالي عبدالسلام، وسهير جودة، وسالي شاهين.

فيما اعتذرت النجمة درة في فيديو مسجل عن الحضور بسبب ارتباطها بالتصوير في لبنان لمسلسلها رمضان المقبل “الأجهر”، مبدية سعادتها بالتكريم في هذا الملتقى الذي يدعم المرأة على كافة المستويات.

وقالت النجمة أمينة خليل، خلال ندوتها التي أعقبها التكريم في الملتقى: نحتاج إلى التعامل مع الوجع الذي بداخلنا، مشيرة إلى أنها اكتشفت الطريق المناسب للتعامل مع أوجاعها بعد أن انكسر قلبها، وبدأت في فهم مشاعرها بشكل سليم لتتعامل معها.

أما الفنانة نجلاء بدر، فتوضح أن المرأة تستحق أن يكون هناك تركيز على دورها في المجتمع، لأنها زوجة وابنة ومديرة وموظفة، وعندها قضايا لم تُفتح حتى الآن، متمنية إن نساعد المرأة، وأن الطريق الأمثل لهذا هو الفن، وبشكل راقٍ ومحترم يصون كرامتها في المجتمع.

أما الفنانة بشرى، فأبدت سعادتها بالتكريم، مشيرة إلى أن اعتبارها النجمة الأكثر تفانيًا كان له وقع مختلف على قلبها.

وأما النجمة نسرين طافش، فمضت تقول إن المرأة الواعية هي أنثى استثنائية يمكن أن تنجح في شتى المجالات، فهي شغوفة بما تعطيه من قلبها وروحها بثقة حب وإيمان، مشيرة إلى أن السيدات يتمكنَّ من تحويل أي تحدٍّ لقوة وطاقة جمال وإبداع كونها مؤمنة بأن حدودها الكون وليست فقط السماء.

فيما ألمحت رنا رئيس إلى أنه مع الاحترام للرجل في المجتمع ولكل ما يقدمه، إلا أن هناك وظائف ومهام لا يمكن أن تقوم بها سوى المرأة، وهذا ليس تقليلًا للرجال بل إيضاح لمدى ما يمكن أن تقوم به المرأة.