محاور المشاهير عدنان الكاتب يهنئ النجمة العربية يسرا

هنأ محاور المشاهير عدنان الكاتب، النجمة العربية يسرا، مؤخرا بمناسبة عيد ميلادها، كما هنأنها أيضا بيوم المرأة العالمي.

وكتب محاور المشاهير على حسابه الشخصي على أنستغرام : ملكة الشاشة #يسرا النجمة العربية المتألقة دائما، المحبوبة، المتواضعة، الطيبة..كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة، كل عام وأنت أكثر تألقا ونجاحا.

محاور المشاهير عدنان الكاتب ويسرا

الكاتب الصحفي عدنان الكاتب، كان قد التقى النجمة يسرا مؤخرا في دبي، وهي ليست المرة الأولى التي يلتقيها، حيث سبق وأن التقى معها في أكثر من مناسبة.

محاور المشاهير عدنان الكاتب المشهور بعدة ألقاب صحفية منها “رجل الظل” وحديثا لقب “كينج الميديا”،، صحفي بريطاني من أصول سورية، يقيم حاليا في دبي. وهو مدير تحرير مجلة هي.

يرتبط بصداقات وطيدة مع الكثير من أعلام الفنّ والمجتمع والأعمال، ويترجم هذه العلاقات إلى حوارات عربيّة وعالميّة، تنقلها وسائل إعلام متعددة.

محاور المشاهير عدنان الكاتب ويسرا

تصدر عدنان الكاتب قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

من أبرز وأنشط الصحفيين حول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابع صفحته الشخصية على موقع فيسبوك أكثر من 8 ملايين متابع، وعلى الانستغرام قرابة 5 ملايين متابع، وكتبت عنه عشرات الصحف والمجلات العربية والأجنبية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن النجمة المتألقة يسرا من مواليد 10 مارس 1955 ، وهي ممثلة مصرية وسفيرة للنوايا الحسنة، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية.

عرفت بين ذويها باسم يسرا، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم، وهي حاصلة علي شهادة جي سي إي، وهي متزوجة من المهندس خالد سليم الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم، بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات، ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام.

يسرا

وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب أبو، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها.

اختيرت في عام 2006 كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الأنمائي، واختيارها جاء لشهرتها الواسعة في الوطن العربي واهتمامها الواسع بالمهمشين والمرأة ورحلتها الفنية الطويلة لأكثر من 25 عاما قدمت خلالها أدوارا متنوعة عن القضايا السياسية والاجتماعية والإنسانية من خلال السينما والتليفزيون ومشاركتها للعديد من الجمعيات الأهلية في نشاطاتهم الاجتماعية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author