أبرز ضيوف مقالب رامز نيفر إند

رغم الاعتراضات السنوية على برنامج المقالب الكوميدية، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، خلال الموسم الدرامي الرمضاني، فإن برنامجه يحقق أعلى نسب مشاهدات عبر الشاشات، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، رامز نيفر إند عنوان البرنامج الجديد.

وروج الفنان المصري للموسم الثالث عشر من برنامجه الكوميدي، ونشر بوستر البرنامج الذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند” على صفحته الرسمية الموثقة على “إنستغرام”، والذي صور حلقاته للعام الثالث على التوالي في العاصمة السعودية الرياض، وظهر رامز مرتدياً حلة باللون الذهبي، وصابغاً شعره أيضاً باللون الذهبي، ويركب على ظهر ثور وفي يده فانوس رمضان.

رامز سيقدم مقلبين بدلاً من مقلب واحد هذا العام، حيث سيعرض المقلب الأول المكون من 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان، وفيه يستضيف رامز النجوم في حلبة مصارعة مع ثور.

فيما سيعرض المقلب الثاني، والمكون من 15 حلقة أيضاً، في النصف الثاني من شهر رمضان، وفيه يستضيف رامز النجوم بمطعم معلق في السماء.

أما أبرز النجوم والمشاهير الذين وقعوا ضحية رامز في برنامجه، فهم: محمد رمضان، محمد فؤاد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وفاء عامر، نسرين أمين، مصطفى كامل، حكم كرة القدم إبراهيم نور الدين، محمود كهربا، أحمد عبدالقادر، وإمام عاشور.

ويعتبر برنامج رامز من البرامج الأعلى إنتاجاً، إذ وصلت تكلفته العام الماضي إلى 11 مليون دولار، كان نصيب النجم العالمي فان دام منها مليونين و720 ألف دولار. أما رامز، فكان أجره 3 ملايين ونصف المليون دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author