الليلة زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني

كان حفل حناء الأميرة إيمان بنت ملك الأردن عبد الله الثاني الحدث على مدار اليومين الفائتين، خاصة بعد التفاعل الكبير الذي أبدته الملكة رانيا في مواقع التواصل الاجتماعي مع الحفل، وظهرت بتلك الصور والفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام»، بمشاعر الأم الحقيقية الفرحة بابنتها العروس.

وعلى مدار يومين كاملين، تصدر خبر زفاف الأميرة إيمان الترند في عدد كبير من البلدان العربية، وكانت إحدى الصور التي جمعت كلاً من الملكة رانيا والأميرة إيمان ورجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين، هي الأكثر رواجاً، ولكنها فتحت الباب أمام سؤالٍ حيّر المتابعين وهو: أين الأميرة سلمى الابنة الصغرى للملك عبد الله والملكة رانيا؟، ولماذا لم تظهر بصور الحفل وهل غابت عنه فعلاً؟

ومن المعروف أن الأميرة سلمى أنهت عاماً من الدراسة العسكرية في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا.

وأوضحت فضائية «المملكة» المملوكة للدولة الأردنية نقلاً عن مصدر خاص بها، أن سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل شقيقتها، يعود إلى أن الأميرة الشابة التحقت بالدراسة بإحدى الجامعات، وأن التزامها بدراستها منعها من حضور الحفل. وأضاف المصدر نفسه أنها ستكون متواجدة بكل تأكيد بحفل الزفاف الملكي الذي سيقام اليوم الأحد 12 مارس الحالي، والذي سيتم بثه على الهواء مباشرة عبر عدد من الفضائيات المحلية والعربية.

وكان الفيديو الذي وصفت به الملكة رانيا العبدالله مشاعرها بهذه المناسبة هو الأكثر تداولاً في الأردن وعدد من الدول العربية خلال الأيام الماضية.

وظهرت الملكة رانيا تقدم الشكر للسيدات المتواجدات في الحفل ووجهت الحديث لهن قائلة: «أول مرة بكون أنا أم العروس بس ما شاء الله عليها كبرت بسرعة إيمان، وصارت عروس، أحلى عروس، الله يرضى عليها ويباركلها، طول عمرها هنية، وطول عمرها قلبها بوسع الكل»، وهي الكلمات التي لاقت تفاعلاً كبيراً وتصفيقاً حاراً من قبل السيدات المدعوات للحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author