Tiffany & Co تعين لورين سانتو دومينجو بمنصب المديرة الإبداعية لمنتجات الأدوات المنزلية

أعلنت Tiffany & Co. اليوم عن تعيين لورين سانتو دومينجو، الرئيسة التنفيذية والشريكة المؤسسة لمتجر مودا أوبيراندي الإلكتروني للأزياء، بمنصب المديرة الإبداعية لمنتجات العلامة من الأدوات المنزلية. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لتقاليد العلامة العريقة وتأكيداً على أهمية الشراكات الإبداعية في تاريخها الطويل.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات: “يسعدنا تعيين لورين سانتو دومينجو في المنصب الجديد ونثق بقدرتها على إضافة لمساتها الإبداعية وأسلوبها المميز على منتجاتنا. ونتوقع أن تغني رؤيتها العميقة وشغفها بالرقي والفخامة مجموعة أدوات المنزل التي تبتكرها العلامة“.

 

ويأتي هذا التعاون بالتزامن مع إعادة افتتاح متجر العلامة الرئيسي في الشارع رقم 57 وشارع فيفث أفينيو خلال الربيع، حيث من المقرر أن تبدأ دومينجو العمل في منصبها الجديد في شهر أبريل.

 

ومن جهتها، قالت لورين سانتو دومينجو: “يغمرني الحماس لأكون جزءاً من علامة .Tiffany & Co التي لعبت دوراً مهماً في إلهام مسيرة حياتي العملية. كما أتشوّق للتعاون مع الخبرات الإبداعية لإثراء تشكيلات أدوات المنزل برؤيةٍ جديدة تحاكي تاريخ العلامة العريق”.

 

ومن المقرر أن يضم الافتتاح الأول تحت إشراف المديرة الإبداعية الجديدة تشكيلات إكسسوارات الطاولة مثل Tiffany Berries وTiffany T True وTiffany Wisteria وTiffany Toile وTiffany Audubon وValse Bleue. وتحرص تشكيلة الأدوات المنزلية الجديدة على تقديم مزيجٍ فريد يجمع بين الأناقة والعملية ويضمن التوازن بين الجودة العالية واللمسات الفنية بأسلوبٍ عصري يتماشي مع الرؤية الإبداعية للسيدة دومينغو.

 

وتنطلق المجموعة الجديدة من أدوات المنزل في جميع أنحاء العالم في الربيع القادم في متاجر .Tiffany & Co. وعلى موقع العلامة الإلكتروني tiffany.com. كما تتوافر تشكيلة منتجات منتقاة على الموقع ModaOperandi.com.