إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي على المسرح

أحيت النجمتان إليسا وهيفاء وهبي حفلاً غنائياً ضخماً في قطر، في ثاني حفلاتهما الغنائية معاً بعد حفل الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، وحقق حضوراً جماهيرياً لافتاً، وشهد تفاعلاً مميزاً.

وتلقت هيفاء هدية خاصة ومميزة من إليسا، حيث تجمعهما صداقة قوية، واحتفلت الأخيرة بعيد ميلاد الأولى الـ51، على المسرح، وسط حضور جماهيري ضخم.

وفاجأت إليسا هيفاء بهذه اللفتة الجميلة، وغنت لها أغنية عيد الميلاد الشهيرة وأحضرت قالب حلوى كبير، وتبادل الثنائي القبلات، وسط تصفيق حاد من الجمهور.

وقطعت هيفاء وهبي قالب الكيك وأطعمت إليسا قطعة منها، وهنأت الأخيرة الأولى وتمنت لها السعادة والصحة، وأن تظل متألقة دائماً.

والتقت النجمتان لأول مرة معاً في حفل غنائي أقيم يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، في موسم الرياض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ElissaKh LB (@elissakh_news)

وتعتبر أغنية “أنا وبس”، التي طرحتها إليسا الصيف الماضي، أولى أغنيات ألبومها الجديد، الذي تتولى إنتاجه من خلال شركتها الخاصة، والمتوقع طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، في أبريل المقبل، والمؤلف من 12 أغنية، من بينها 9 أغنيات باللهجة المصرية.

وتنتظر هيفاء وهبي عرض فيلمها “رمسيس فى باريس” في موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركها البطولة محمد سلام، وحمدى المرغنى، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author