غادة عبد الرازق بثلاثة وجوه في رمضان 2023

شوقت النجمة المصرية غادة عبد الرازق الجمهور لمسلسلها الدرامي “تلت التلاتة” الذي تنافس فيه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الجديد 2023.

ونشرت غادة على صفحتها الرسمية الموثقة على إنستغرام، وعلقت قائلة: تلت التلاتة في رمضان.. استنونا.

وظهرت غادة عبد الرازق في بوستر المسلسل بثلاثة وجوه، حيث تجسد خلال العمل ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التلفزيونية.

 والمسلسل مكون من 15 حلقة يشاركها بطولته، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، وصلاح عبد الله، والمسلسل الذي ينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

وتجسّد غادة في المسلسل شخصية ثلاث شقيقات توأم، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، الذي يشاركها البطولة، وخلال أحداث العمل يقع محمد القس في حب مي سليم لتتصاعد الأحداث بعدها.

حضور غادة في موسم رمضان هذا العام، جاء بعد غيابها عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل لحم غزال، الذي عرض في دراما رمضان 2021 وشاركها في بطولته: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

غادة عبد الرازق تنتهي من تصوير جوازة بالعافية

على صعيد آخر، انتهت غادة من تصوير مشاهد فيلمها جوازة بالعافية المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، ويشاركها بطولته، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author