c

إليسا تتلقى شكرا خاصا من الملكة رانيا قبل زفاف الأميرة إيمان

العائلة الأردنية المالكة تشكر إليسا

تلقت الفنانة إليسا رسالة قلبية لافتة من قرينة العاهل الأردني الملكة رانيا، مع إعلان خبر عقد قران الأميرة إيمان، الابنة الأولى للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.

وعبر منشور على منصات التواصل، شاركت الملكة رانيا فيديو لافتاً ممزوجاً بأحاسيس وعواطف الأم تجاه ابنتها التي باتت اليوم على أبواب الزواج.

إذ تم الإعلان عن عقد قران ابنتها، إيمان، يوم الأحد المقبل في 12 مارس.

وفي حين لم تعلق الفنانة إليسا مباشرة عبر منصات التواصل عن هذا الكشف، إلا أنها اكتفت بإعادة التغريدة ببعض المقاطع والمنشورات التي أعادت التداول بالفيديو.

ويمكن الاستماع إلى أغنية إليسا المميزة مع مشاهدة مقطع فيديو يمر على مراحل حياة الأميرة إيمان، من ولادتها حتى حالتها الحالية، وهي تكبر بجانب أفراد العائلة.

وبحسب منشور الملكة رانيا، فإن الأغنية المؤداة بصوت إليسا كتبها الفنان اللبناني مروان خوري، وعلقت الملكة رانيا: “بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس.. حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار.. الله يوفقك وينور دربك”، ووصفت الملكة الأغنية بأنها مؤداة بـ”صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب”.

ثم أضافت باللغة الإنجليزية “في المرة الأولى التي حملت فيها طفلتي، كنت أعلم أن حياتي لن تكون أبداً كما كانت. في غضون أسبوع، ستكونين عروساً. يا إيمان الغالية، أنا سعيدة جداً من أجلك وفخورة جداً بكل ما أنتِ عليه. شكراً للموهوبة إليسا وللمتألق مروان خوري على هذه الهدية الرائعة وقدرتكما المذهلة على التقاط المشاعر بشكل جميل للغاية”.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

كلمات مفتاحية

أغنية إليسا الجديدة ألبوم إليسا إليسا الأميرة إيمان الملكة رانيا العبد الله

مقالات ذات صلة