منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه

كشف منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة جميرا عن احتفاله بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه، حيث نجح منذ افتتاحه في مارس 2022 في جذب السياح والمقيمين بفضل موقعه المميز وتجاربه المبتكرة التي يوفرها إلى جانب الفعاليات الاحتفالية الاستثنائية، مما ساهم بتعزيز مكانته كأحد الوجهات الرائدة في نخلة جميرا.

 

وحقق المنتجع، من خلال سعيه المتواصل لتعزيز عروضه المتنوعة، نجاحاً كبيراً في قطاع الطهي بفضل وجهات الطعام المتنوعة التي يحتضنها، بدءاً من مطعم فارك، المطعم الهندي الفاخر الذي استخدم 4,050 ورقة من الذهب (رقائق الذهب الصالحة للأكل) خلال عامه الأول؛ ومطعم رورينج رابيت، الذي يقدم تجربة طعام فريدة مع فرصة للاستمتاع بعدة مسابقات خلال الامسية؛ وصولاً إلى مطعم رايا، الذي يتميز بأجوائه العربية الأصيلة وحصوله على الكثير من الإعجاب بفضل إطلالته البانورامية الخلابة. كما يحتضن المنتجع مطعم بالم كيتشن ومطعم ذا كوست، الذين يقدمان ألذ أطباق البحر الأبيض المتوسط إضافة إلى إطلالة مذهلة لغروب الشمس، ونجحو في استقطاب السياح من جميع أنحاء العالم.

 

واستقبل المنتجع أكثر من 141 ألف زائر خلال العام الأول من إطلاقه، حيث قدم لهم تجارب إقامة استثنائية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت الانسة دريفيرت وهي أول ضيفة في المنتجع: “يتميز منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة بأجوائه المريحة والدافئة. كنت أنا وأمي أول ضيوف المنتجع، حيث حظينا بتجربة مميزة. وما يميز المنتجع هو الاهتمام بأدق التفاصيل والالتزام بتوفير تجارب إقامة مميزة، والتي اعطتني الدافع لزيارته مجدداً في السنوات المقبلة. ويسرني أن أرى جميع الإنجازات التي حققها المنتجع خلال عامه الاول، كما أنني لن أنسى الترحيب المميز الذي حظيت به“.

 

وتشتهر علامة تاج باستضافة حفلات الزفاف الفاخرة، والتي بدورها ساهمت بنجاح المنتجع في حجز مكانة ضمن الوجهات المفضلة للحفلات، حيث استضاف أكثر من 255 فعالية اجتماعية وحفلات زفاف دولية، وذلك بفضل تراثه الغني وجذوره الثقافية اللذين يتماشيان مع المساحات المخصصة للفعاليات، مما يعطي كل مناسبة طابعاً مميزاً. وقام المنتجع بتنظيم حفل زفاف روشيكا كابور، ابنة الشيف المعروف ورائد الأعمال سانجاي كابور، الذي شهد حضور مجموعة من كبار المشاهير والشخصيات العالمية.

 

وقال رانجيت فيليبوس، مدير منطقة الشرق الأوسط والمدير العام لمنتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة جميرا: “أنا سعيد وفخور بالإنجازات التي حققناها خلال العام الماضي، حيث حرص الفريق منذ الافتتاح على نجاح المنتجع وجعله وجهة الضيوف المفضلة والمساهمة في الارتقاء بعلامة تاج. وسيواصل المنتجع الشاطئي باستقبال الضيوف وتوفير تجارب لا تنسى لهم، مع ضمان استمتاعهم بأرقى مستويات الفخامة التي تجسدها العلامة”.

 

باقة #Onederful  في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة دبي 

يحتفل المنتجع بأول إنجازاته من خلال تقديم باقة Onederful مقابل 3,650 د.إ، والتي تتضمن إقامة لمدة ليلتين ويستطيع خلالها الضيوف التلذذ بأشهى الأطباق العالمية في مطعم بالم كيتشن أو الأطباق البريطانية في مطعم رورينج رابيت، أو الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في مطعم رايا، أو الاسترخاء خلال جلسة علاجية لشخصين في جيفا سبا.

 

ويدخل الضيوف الذين يقومون بحجز هذه الباقة بشكل تلقائي في السحب للفوز بإقامة لمدة ليلتين ضمن منتجع وسبا تاج إكزوتيكا المالديف.

 

وجبة برانش مع إطلالة بانورامية في مطعم رايا 

في 18 مارس، يمكنكم الانضمام الى مطعم رايا الواقع في الطابق السادس وتجربة بانوراما برانش. ويتميز المطعم بأجواء عربية مريحة نابضة بالحياة مع الاستمتاع بالإطلالات البانورامية لجزيرة النخلة وأفق دبي. كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً حتى 4:30 عصراً.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author