سلمى بنعمر تكشف عن مجموعة رمضان 2023

أطلقت سلمى بنعمر مجموعتها الرمضانية الجديدة لعام ٢٠٢٣ تحت عنوان   MIRAGE    

وهي مجموعة من القطع الفنية الرائعة  المصنوعة يدويا من ابتكار المبدعة سلمى بنعمر التي استطاعت بفضل خيالها المنفرد ، الثاقب ان تسافر بنا عبر الطبيعة الصحراوية لتخلق من خدع سرابها و أوهامها واقعا ملموسا بفضل مجموعة من القفاطين هي في الواقع لوحات فنية مميزة بألوانها الصاخبة الجريئة ورمزيتها للتراث والجمال.     

 

ابتكارات SB تمثل مزيجا فريدا من نوعه  لا من حيث الفخامة والرقي و لا من حيث الستايل.

 تصاميم منجزة بدقة عالية باحترامها معايير الجودة العالية في الاقمشة و الاكسسوارات المستعملة و ذلك لضمان راحت وفخامة السيدات.

 

بالاظافة الى الاستخدام المميز لاقمشة الأورجانزا  في مجموعة MIRAGE و المستوحى من نسيج الرمال، حيث يتميز بخفة وشفافية تذكرنا بتأرجح الحبيبات الرملية مع الرياح و لمعانها تحت أشعة الشمس، استخدمت سلمى كذلك الدانتيل الفرنسي الذي أضاف لمسة من الرقي و الصفاء للتصاميم و الذي تم دمجه بسلاسة مع اقمشة الموسلين و كريب الحرير مما أعطى انطباعا ساحرا و جذابا بمنتهى الاتقان والجمال.       

 

و تقول سلمى :     

بالنسبة لي، الموضة ليست مجرد ذوق و ستايل بل هي ايضا ،وهذا الاهم، طريقة للحفاظ على موروثنا الثقافي وتقربنا اكثر من جذورنا و ثرات اجدادنا، لهذا اهدف دائما الى تصميم قطع تمكننا من التعبير عن هويتنا والافتخار بموروثنا الثقافي بطريقة انيقة ومتناسبة مع عالمنا الحديث.    

 

مجموعة MIRAGE ليست فقط حديثة وانيقة بل تمتاز بطابع شخصي لكونها تستهدف نساءا من آفاق مختلفة المشارب، تعزز التنوع الثقافي و تحتفي بهوية المرأة العربية العصرية الحريصة على ثقافتها.