كارون للعطور تطرح عطر Belle De Niassa الجديد

 تتولّى البارونة أريان دي روتشيلد دفّة القيادة في دار “كارون” الشهيرة للعطور، وتتعاون مع العطّار جان جاك لطرح ابتكارات آسرة ومميّزة تنبض بفخامة لا حدود لها.

 

يواصل هذا الثنائي المبدع تخليد تراث صناعة العطور الراقية الذي اشتهرت به الدار الفرنسية التي تأسّست في باريس عام 1904، مع توليفات عطرية تواكب العصر.

 

ينبع كل عطر جديد من تجربة جميلة، فتُشكّل الذكريات العطرية ركيزة التوليفات الغنية التي تتّسم بازدواجيّة “كارون” الشهيرة.

 

عطر Belle De Niassa هو أجدد عطر نسائي من “كارون” ويستمدّ الإلهام من الأيّام الهادئة التي قضتها أريان دي روتشيلد في سهول مقاطعة “نياسا” الخلّابة في الموزمبيق. ومن وحي أسفارها الكثير إلى القارّة الأفريقية، دعت أريان دي روتشيلد العطّار جان جاك ليرافقها في رحلة عطرية إلى المنطقة.

 

تبيّن خلال رحلة الاستكشاف هذه أنّ الرائحة التي انطبعت في ذاكرة أريان تعود إلى زهرة الماهوغاني، وهي زهرة غير معروفة  تعبق بشذا آسر وتتفتّح في الفترة الأكثر جفافًا من الموسم. انغمس جان جاك في هذه الرائحة الآسرة واستنسخها في عطر يحفظها إلى الأبد.

 

يملك جان جاك باعًا طويلًا في مجال ابتكار العطور ويُتقن جيدًا كيفيّة نفح الحياة فيها. يجسّد عطر Belle De Niassa

 رائحة زهرة الماهوغاني بنفحات مشرقة، ويستحضر كل جوانب عطرها من خلال الدمج بين رائحة باقة الأزهار البيضاء ونعومة الفاكهة النجمية الاستوائية قبل أن تنضج. والملفت في هذا العطر الغني هو استخدام رائحة هذه الزهرة التي لم تُستعمَل من قبل في مجال تركيب العطور.

 

عطر Belle De Niassa

 

يأتي عطر Belle De Niassa ليُثري أرشيف الدار الغني بالنفحات المشرقة والمعاصرة، من دون المساومة على تراث الدار. يغمر العطر الجسم برائحة طيّبة ويخاطب الحواس، ويعِد بتقديم تجربة غامرة تستحضر إلى البال سهول “نياسا” الخلّابة.

 

 بهذه المناسبة، تقول أريان دي روتشيلد: “يأتي تكريس عطر خاص برائحة زهرة الماهوغاني ليُشكّل سابقةً في مجال العطور. وتشهد هذه الخطوة على جرأة ’كارون‘ وحبّها للاستطلاع وانفتاحها على العالم”.

بدوره، يقول العطّار جان جاك: “يحلم كل عطّار بخوض غمار المجهول واكتشاف رائحة جديدة. اتّخذنا القرار في يومَين فقط، وكان علينا السفر فورًا كي لا نُفوّت تفتّح الزهرة، في وقت غير محدّد بين أكتوبر ونوفمبر. يفوح عطرها برائحة تجمع بين شذا الزهر الأبيض القوي والناعم في آن وبين حموضة الفواكه الاستوائية في أولى مراحل نضوجها”.

يُشار إلى أنّ عطر Belle De Niassa ومجموعة العطور الراقية من “كارون” متوفّرة لدى أهمّ المتاجر في أنحاء دول الخليج.

 

سيتوفّر عطر Belle De Niassa في الإمارات لدى متجر Perfumery & Co  وغاليري لافاييت في دبي مول في دبي، ولدى تريانو، وليمتد جاليري، ومتجر HOB في أبوظبي.