Herrera Beauty تطلق تشكيلة أحمر الشفاه  Fabulous Kiss

أطلقت علامة Herrera Beauty للتجميل تشكيلة Fabulous Kiss من أحمر الشفاه مع خاصية إعادة التعبئة بخراطيش وألوان متنوعة. وتضم التشكيلة أربعة ألوان جديدة، إضافة إلى أحمر Carolina (لون رقم 310) بتدرجاته الثلاثة اللامعة والمطفية والمطفية الخفيفة. وتقدّم التشكيلة التدرجات السبع الجديدة ضمن ثلاث عبوات مميزة بأشكال وتفاصيل غريبة وتعليقات الرموز الجالبة للحظ، مما يتيح للسيدات الاستمتاع بمستحضرات التجميل بتفرد تام مع إصدار لون أحمر كارولينا وتدرجاته الخاصة التي تشمل الأحمر اللامع أيضاً.

  • لون أحمر CAROLINA المميز

تشتهر السيدة Carolina Herrera بأناقتها الاستثنائية حتى قبل التأسيس لعلامتها الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت تتميز بوضع أحمر الشفاه على الدوام بلونه الأحمر المميز والذي أصبح لاحقاً بصمتها الخاصة. وقامت بخلط الأحمر المائل إلى البرتقالي والأحمر الفاتح الذي تقوم بتركيبه أيضاً من خلال المزج بين تدرجات مختلفة من الألوان اللامعة. ولم تكن عملية دمج العديد من الطبقات والمركبات أمراً غريباً عليها، حيث كانت تركب عطرها بنفسها وتمزج نفحات عطرية متنوعة وتقوم بتجريبها في متجر Bloomingdale لابتكار رائحتها الخاصة حتى قبل إطلاقها لتشكيلة عطرها الأولى.

وقام Andy Warhol، المصور والمخرج السينمائي عام 1979، بتوثيق إطلالة السيدة Carolina Herrera الأنيقة عندما كانت شابة في مقتبل العمر من خلال ثلاث صور شخصية أيقونية تبرز خلالهم بأحمر شفاهها الشهير وظل عيونها الوردي.

ويعتقد المدير الإبداعي Wes Gordon والمديرة الإبداعية لقسم الجمال في العلامة Carolina A. Herrera أن إعادة ابتكارهم للون الأحمر الذي تتفرد به السيدة Herrera ما هي إلّا انطلاقة مثمرة لتشكيلة أحمر شفاه Herrera Beauty الجديدة. وقاما، بمساعدة خبيرة المكياج العالمية Lauren Parsons، بتطوير عشر درجات تجريبية ثمّ اختيار درجة اللون الأحمر الأقرب للأحمر الذي التقطه المصور Andy Warhol في صور Carolina الشخصية آنذاك للوصول إلى الدرجة اللونية رقم 310.

ويتوفر أحمر Carolina، بعد إصداره لأول مرة بألوان لامعة، بتدرجات جديدة من الألوان اللامعة والمطفية والمطفية الخفيفة التي تلائم الإطلالات والمناسبات المختلفة.

  • التدرجات اللونية الجديدة

الشغف بالألوان المميزة: تتميز تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة بتدرجاتها اللونية الفريدة وتضم أحمر شفاه Brick Power (لون رقم 184) بلمسة لامعة ناعمة، وKiss of Luck (لون رقم 372) وPink Aura (لون رقم 373) بالتدرجات البّراقة اللامعة، وLucky Luck (لون رقم 420) بالتدرجات المطفية. وتكمل التدرجات اللونية الرائعة تشكيلة Fabulous Kiss المميزة بألقها وجودة موادها.

وتزخر أقلام أحمر الشفاه بتدرجاتها اللونية الغنية بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من البوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ولون ثابت يدوم حتى 6 ساعات. أما أحمر الشفاه بالتدرجات اللامعة فيتميز بتركيبته من الدهون الثلاثية التي تشتمل على الزيوت والمواد الشمعية لترطيب الشفاه لمدة تصل إلى أكثر من 12 ساعة. كما تساعد التركيبة على استعادة نضارة الشفاه بعد أربع ساعات من تطبيق أحمر الشفاه فقط بعيداً عن آثار التشقق والتقشر للون أو القوام.

ويكفي تطبيق أحمر الشفاه بصبغته اللونية اللامعة لمرة واحدة للحصول على إطلالة استثنائية ومشعّة بفضل تركيبتها الكريمية التي تحتوي فيتاميني C وE بخواصهما المغذية وقدرتهما على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، مما يمنع التقشر أو تلاشي اللون، ويمنح نعومة فائقة وثبات لوني يدوم حتى أكثر من ست ساعات.

وينفرد أحمر الشفاه بتدرجات الألوان المطفية بقوام يحتوي على البودرة الناعمة وملمسها المخملي الذي يضفي أثر اللون المطفي على أحمر الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة. كما يتميز بتركيبته المرطبة المكونة من شمع العسل ونسبة 51% من الزيوت المشبعة التي تمنع تقشر وجفاف الشفاه وتعمل على ترطيبها. وتساعد صبغات أحمر الشفاه الملونة الغنية في الحصول على تغطية كاملة للشفاه وإطلالة مثالية بمجرد تطبيقها.

وتمثل التشكيلة الجديدة وإكسسواراتها الرائعة للسيدات تجربة جمال مثالية تلائم حياتهن العملية والراقية على حدٍ سواء.

  • إكسسوارات تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة

تتميز إكسسوارات التشكيلة الجديدة من Herrera Beauty بمجموعة رائعة من التعليقات الجالبة للحظ والتي تضم تعليقتي Love Clover وAll-Star، بالإضافة إلى عبوات أقلام أحمر الشفاه بثلاث طبعات مميزة برسوم جميلة، مثل عبوة Kiss of Love بطبعة الشفاه المميزة، وعبوة Karma Love بطبعتها المليئة بالدفء، وأخيراً عبوة Spark of Luck بطبعة النجوم والعيون الفريدة. وتأتي مجموعة الإكسسوارات المدمجة مع التشكيلة الجديدة بتصاميمها وتعليقاتها ورموزها الجالبة للحظ لتذكر السيدات بإمكاناتهن وقوتهن التي لا حدود لها. وتم تصميم خراطيش أحمر الشفاه بخمسة تدرجات لونية، مثل التدرجات الغنية واللامعة والمطفية والمطفية الخفيفة، إلى جانب حلقات Herrera الذهبية والتي تعتبر هدية مثالية للأحبة.

  • منتجات مخصصة

يكمن نجاح منتجات علامة Herrera Beauty بقدرتها على مواكبة أذواق وتفضيلات السيدات المختلفة. وتتوفر تشكيلة أحمر الشفاه Fabulous Kiss مع إكسسواراتها الخاصة التي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، فمثلاً تتميز جميع عبوات التشكيلة بالحلقة الذهبية أعلى الغطاء والتي يمكن تعليقها بسهولة مع أي قطعة من تعليقات Herrera Beauty الجالبة للحظ التي تتزين بنهايتها بالشراشيب الملونة. وتحرص العلامة على إعادة صياغة مفهوم أدوات المكياج الأساسية في حقائب السيدات وتسهيل توضيبها وحملها والوصول إليها، من خلال مجموعة من الإكسسوارات والتعليقات والأساور التي تربط المنتجات مع بعضها بطريقة مبتكرة عملية وأنيقة في الوقت نفسه.

  • عبوات قابلة لإعادة التعبئة

تضفي تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة Fabulous Kiss من Herrera Beauty ألقاً جذاباً وحيوياً يتماشى مع إطلالات السيدات العصريات وتعكس الجرأة والثقة بالنفس. وتوفر العلامة خيارات إعادة تعبئة أحمر الشفاه بتدرجات لونية متنوعة ولمرات متعددة تناسب رغبات وتفضيلات عاشقات الأناقة المختلفة بفضل الخراطيش التي تتيحها وعبواتها المصممة خصيصاً لإعادة التعبئة. كما يسمح هذا الخيار بالحفاظ على عبوات أحمر الشفاه المميزة كقطعة فريدة بين الإكسسوارات المفضلة، ويعزز رؤية العلامة المستدامة التي تسعى إلى تطوير مفهوم جديد عن الجمال بعيداً عن التغليف والعبوات الزائدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author