Herrera Beauty تطلق تشكيلة ظلال العيون الأولى Chic Mono EyeshadowsEye

أطلقت Herrera Beauty تشكيلة فاخرة من ظلال العيون،  تحمل اسم Chic Mono EyeshadowsEye، وتتميز بكونها الإصدار الأول من مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون. وتضم التشكيلة الجديدة 20 لوناً موزعين على ثلاث علب بتدرجات الألوان المطفية والبّراقة والمعدنية، لتكمل التشكيلة الجديدة بذلك نجاح العلامة المستمر في إنتاج مستحضرات التجميل الراقية. وحرصت Herrera Beauty على تركيب ظلال العيون من خليط من المواد بقوام يشبه البودرة السائلة مما يسهل تطبيق ودمج الألوان للحصول على تغطية كاملة للجفن ومنع تكتل أو تقشر المواد التجميلية، إضافةً لكونها تمنح إطلالة مميزة تدوم لعدة ساعات. كما يمكن لعاشقات التألق والأناقة تنسيق مكياج عيونهن مع الأزياء أو الشراشيب المفضلة لهنّ على اختلاف ألوانها وتصاميمها.

11 SILKY SOFT MATTES علبة ظل العيون بتدرجات الألوان المطفية

تقدّم علبة ظل العيون الأولى ضمن تشكيلة Chic Mono أحد عشر لوناً مختلفاً من التدرجات اللونية المحايدة، والتي تتنوع بين التدرجات البنية الغامقة بما فيها لون الشوكولاتة الداكنة (درجة رقم 4) والبني الغامق (درجة رقم 3) والبني الترابي (درجة رقم 6)، والتدرجات الفاتحة، مثل البني المائل للرمادي (درجة رقم 2) والبني المائل للبيج (درجة رقم 1)، وصولاً إلى تدرجات الألوان الوردية بما في ذلك الوردي المائل للأحمر (درجة رقم 13) والوردي المائل للخمري (درجة رقم 10) والوردي الغامق (درجة رقم 5) والوردي الفاتح (درجة رقم 8) وأخيراً الوردي المائل للبرتقالي (درجة رقم 11). وتوفر ألوان الظلال المطفية المميزة للسيدات مجموعة متنوعة من خيارات الدمج والتطبيق لإضفاء إطلالة طبيعية ناعمة للعيون بفضل قوام المنتج المتماسك والذي يدوم لمدة 12 ساعة بمجرد تطبيقه. ويأتي تغليف علبة الظل ضمن عبوات آليجريا باللون الأحمر المميز بعلامة Herrera والوردي الهادئ.

 

 5 ILLUMINATING SHIMMERS علبة ظلال العيون بخمسة ألوان برّاقة

تضم علبة الظل الثانية مجموعة متنوعة من الألوان البرّاقة الناعمة التي تضفي لمسات من الجمال والألق على إطلالات السيدات الراقية. وتتوفر ظلال العيون ضمن علبة باللون الوردي الفاتح وبستة تدرجات لونية برّاقة جذّابة، مثل اللون البنفسجي (درجة رقم 12) والخمري الداكن (درجة رقم 14) والرمادي المائل للأخضر (درجة رقم 19) والبني الفاتح المائل للرمادي (درجة رقم 20) وأخيراً اللون الذهبي (درجة رقم 17). كما تتميز تركيبة المنتج بقوامها الناعم سهل التطبيق الذي يوفر تغطية شاملة وكثافة متوازنة لجفن العين تدوم حتى 12 ساعة.

 4 LIGHT REFLECTING METALLICS علبة ظل العيون بأربعة ألوان معدنية

تعكس علبة الظل الثالثة بألوانها الأربعة الجرأة والأناقة بفضل تدرجات الألوان المعدنية المميزة، والتي تضم الرمادي الشفاف (درجة رقم 4) والبني المعدني (درجة رقم 9) والنحاسي (درجة رقم 9) واللون الزيتوني (درجة رقم 16). وتأتي علبة الظل بتصميم Herrera Chic المميز بألوان البنفسجي والكرزي، حيث تمنح تركيبتها شعوراً خفيفاً على البشرة بفضل قوامها الذي يضمن عدم التقشر أو التكتل، كما يوفر تغطية مثالية تدوم حتى 12 ساعة.

وتحرص Herrera Beauty بتشكيلتها الأخيرة على تخصيص مستحضرات التجميل لتناسب ذوق وشخصية السيدة العصرية. وتقدم العلامة فرشاة تطبيق ظل العيون المدمجة بشعيراتها الناعمة وعبوتها المغلفة باللون الذهبي الفاخر. كما تمّ تزويد كل من علبة الظل والفرشاة بحلقات منفصلة لسهولة تعليقهم على سوار ذهبي خاص من تصميم العلامة مما يتيح لعاشقات الأناقة وضع مستحضراتهن في الحقيبة أو في الحمام لسهولة وسرعة الوصول إليها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author