ياسر جلال في علاقة مشروعة مع مي عمر

كشف النجم المصري ياسر جلال، تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة، الذي يخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية 2023، وقال جلال في حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج كلمة أخيرة، إن المسلسل المؤلف من 15 حلقة يجسد فيه شخصية رجل أعمال، تنقلب حياته بصورة كبيرة عقب تعرضه لحادث.

وأضاف ياسر: المسلسل شكل جديد أقدمه في مشواري الفني، فالعمل ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية المخلوطة بالتشويق .

ومسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وأشاد جلال بدور البطولة النسائية في المسلسل، والذي تقدمه الفنانة مي عمر، قائلاً: مي ستقدم دوراً سيكون بمثابة قنبلة في الساحة الفنية، وسعيد بتعاملي معها للمرة الثانية بعد مسلسل الفتوة، وهي ممثلة شاطرة جداً وبيننا كيمياء عالية.

كما أشار إلى أهمية مشاركة الفنانة القديرة ميمي جمال في المسلسل، مبيناً أنها تقدم دوراً يناسب خبرتها وأهميتها في الساحة الفنية، واعداً الجمهور بعمل مختلف ومشوق.

وكشف جلال أنه كان سيقدم مسلسل علاقة مشروعة قبل عامين، لكنه فضل تأجيله بعد أن تعاقد على تقديم بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.

في سياق متصل، كان من المقرر أن يقدم ياسر جلال في دراما رمضان المقبل مسلسل «ألف ليلة وليلة» الذي يجمعه بالفنانات: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، شيري عادل، مايان السيد، وعدد آخر من النجوم، لكن ضخامة العمل وانشغال العديد من الأطراف بمشاريع فنية أخرى، ساهم في تأجيل تصوير المسلسل تمهيداً لعرضه في رمضان 2024.

ويجسد جلال في «ألف ليلة وليلة» شخصية «شهريار» بينما تجسد الفنانة ياسمين رئيس شخصية «شهرزاد».

 وينتمي العمل إلى المسلسلات الضخمة على مستوى الإنتاج، خاصة وأن طبيعة العمل تعتمد على الجرافيك، كما أنّ التصوير سيكون بين مصر و3 دول أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author