c

منة شلبي تدخل سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل تغيير جو

دراما رمضان 2023 منة شلبي

من المنتظر أن تشارك الفنانة منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسلها “تغيير جو”، إذ نشرت الملصق الدعائي الخاص به على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب عن التفاعل عليها اقترب من 4 أشهر، وكتبت معلقة: بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب، تغيير جو رمضان 2023.

وظهرت منة شلبي في البوستر الخاص بالمسلسل واقفة داخل متاهة لا نهاية أو بداية لها، معبرة عن حالتها داخل العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

منة شلبي

ويشارك في بطولة مسلسل تغيير جو في دراما رمضان 2023 إلى جانب منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن اَخر أعمال منة شلبي كان مسلسل بطلوع الروح الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وشاركها البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

منة كانت قد غابت الفترة الماضية عن مواقع التواصل، بعد القضية التي اتهمت فيها بحيازة مواد مخدرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، وانشغل الرأي العام بقضيتها لفترة، قبل أن يترك الأمر للقضاء، وخرجت منة لتكمل أعمالها الفنية

كلمات مفتاحية

تغيير جو دراما رمضان 2023 منة شلبي

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا