استمرار أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

كشفت نقابة المهن الموسيقية، عن مستجدات أزمة الفنان المصري محمد الشرنوبي، مع المنتجة سارة الطباخ، بعدما طلبت الأخيرة تدخل النقابة ووقف جميع تصاريح الشرنوبي.

وقال متحدث رسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في بيان، إنه تواجد في مقر النقابة كل من سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي، وتم سماع الطرفين والمشكلة القائمة بينهما، والقضايا المستمرة منذ فترة طويلة، وذلك بحضور نقيب الموسيقيين مصطفى كامل والشؤون القانونية، ورئيس لجنة التحقيق الدكتور محمد عبد الله.

وأوضح المتحدث أنه بعد سماع الطرفين بخصوص القضايا بينهما والمتداولة منذ فترة، تم الكشف عن حصول سارة الطباخ على حكم لصالحها، وفي الوقت نفسه يمتلك محمد الشرنوبي الحكم لصالحه، واستمرت الجلسة 3 ساعات في مقر النقابة، طالبت خلالها سارة الطباخ من النقابة التدخل ووقف التصاريح الفنية للشرنوبي.

كما اتضح أن سارة الطباخ أقامت دعوى لتفسير الحكم وبناءً عليه قررت نقابة المهن الموسيقية عدم التدخل حتى صدور الحكم النهائي، موضحًا أنه بعد الاطلاع على الأوراق وفحص كل ما يملك طرفا النزاع، قررت النقابة عدم التدخل في الوقت الحالي حتى ظهور نتيجة الطعن الخاص بسارة الطباخ، وهل سيكون الحكم لصالحها أم لصالح الشرنوبي.

وأوضحت النقابة في نهاية الأمر لكل من طرفي النزاع، أن النقابة ستكون على مسافة متساوية بينهما حتى صدور حكم بالتفسير لمنطوق الحكم الذي حصلت عليه سارة الطباخ، ومن ثم تستطيع النقابة اتخاذ إجراءاتها في ضوء ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author