ماريتا الحلاني تحتفل بخطوبتها بفستان كيت ميدلتون

عمت أجواء الفرح والسعادة على منزل النجم اللبناني عاصي الحلاني، وذلك احتفالاً بخطوبة ابنته الكبرى ماريتا الحلاني على الشاب اللبناني كميل أبي خليل، والذي يعمل كمدير إنتاج لإحدى الشركات في عالم الغناء.

وشاركت عائلة العروس الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي كشفت عن تفاصيل ذلك الحفل، إذ ظهرت ماريتا في أحد مقاطع الفيديو مرفوعةً على أكتاف شقيقها الوليد ووالدها عاصي بينما ترقص هي على أنغام الزفة.

وأبرزت شقيقتها دانا بعضاً من الزهور التي تم انتقاؤها لتزيين المكان، حيث اختيرت أزهار التوليب الأبيض والجبسوفيل الذي جاء باللونين الأبيض والأزرق، ليكون متناغماً مع فستان العروس، وكذلك الأطعمة التي تم تقديمها في الحفل والتي أشرفت عليها دانا بنفسها.

وشاركت دانا صورة عفوية جمعت عاصي الحلاني بأولاده، حيث ظهرت ماريتا وهي تضع يدها على خده، بينما ينظر باقي العائلة إلى عاصي وهم يبتسمون.

وكذلك شاركت والدتها، كوليت، مجموعةً من الصور العائلية التي التقطت لهم بوجود العريس، معلنةً أن كميل أصبح فرداً من عائلتهم الصغيرة، إذ طغى الحب على ملامحهم، وعلقت عليها بالقول: كل شيء بالنسبة لي.

في حين قام والدها عاصي الحلاني، بمشاركة مقطع فيديو لابنته عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام، وعلق عليه بالقول: ألف مبروك يا ملاكي.

أما ماريتا فقد اختارت أن تشارك صورةً لها ولعريسها من الخطوبة، حيث أطلت فيها مرتديةً فستاناً رائعاً باللون الأزرق الفاتح أعطاها طابعاً مميزاً يشبه الأميرات، من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب في حين أشرف على مكياجها خبير المكياج جو أبو جودة.

ويتشابه الفستان الذي اختارته النجمة مع فستانٍ سبق وأن ارتدته الأميرة كيت ميدلتون عام 2019، خلال تواجدها في حفل افتتاح بطولة رويال أسكوت، وهو من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب أيضاً، إذ تميز الفستانين بتداخل القماش الشفاف فيهما وتطريزات الدانتيل الناعمة.

وتأتي هذه الصور لتكون بمثابة إعلانٍ رسمي عن الخطوبة، وذلك بعد أيام من تقدم خطيبها كميل أبي خليل بطلب يدها في العاصمة الفرنسية باريس.

يمكنك أيضا قراءة More from author