النار بالنار دراما سورية لبنانية في رمضان 2023 بطولة عابد فهد

أعلن النجم السوري عابد فهد رسمياً، تواجده في دراما رمضان 2023 التي تنطلق بعد أقل من شهر من الآن، وذلك ببطولته مسلسل النار بالنار رفقة عدد من نجوم سوريا ولبنان.

وشوق الممثل القدير جمهوره ومتابعيه في مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشر الفيديو الترويجي للعمل والذي يظهر نخبة من أهم الممثلين ومنهم كاريس بشار، جورج خباز، وزينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم.

وكان صنّاع العمل قد أكدوا في تصريحات أن هذا المسلسل تحديداً له ما يبرر تواجد الممثلين السوريين واللبنانيين فيه، إذ إن قصته تدور بشكل كامل حول هذين الشعبين.

وكان عابد فهد قد كشف الملامح الرئيسية للمسلسل في تصريحات سابقة، فقد بين أن المسلسل مقتبس من مسرحية «تاجر البندقية» لشكسبير، وسيقدم هو الشخصية الرئيسية فيه والتي تمثل شخصية «تشايلوك» التاجر المرابي في المسرحية العالمية، مبيناً أن العمل من فكرته الرئيسية.

ورغم التكتم الشديد والحرص على عنصر المفاجأة والتشويق المحيطة بتفاصيل العمل، إلا أن مؤلفه رامي كوسا، كشف سابقاً أنه يشير صراحةً إلى واحدة من القضايا المهمة وهي العنصرية بين السوريين واللبنانيين، وخاصة تلك التي يتعرض لها اللاجئون السوريون في لبنان، وما يتبعها من قصص وحكايات داخل المجتمع اللبناني، وتذهب قصة المسلسل للحل كل تلك العادات السيئة.

النار بالنار سيعرض طيلة أيام الشهر الفضيل في ثلاثين حلقة كاملة، وكان عابد فهد قد غاب عن دراما رمضان الماضية لكنه قدم عملين خلال العام الفائت هما شتي يا بيروت، وبيروت 303، وحقق خلالهما نجاحاً كبيراً.

وعاش أبطال المسلسل نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية إذ أنهت كاريس بشار أحد أهم الأدوار التي قدمتها في مسلسل ستيلتو، بينما توجت زينة مكي عملها العام الفائت ببطولة فيلم الهيبة مع تيم حسن، وظهر جورج خباز بطلاً لمسلسل براندو الشرق.

يمكنك أيضا قراءة More from author