مجموعة KARL LAGERFELD النسائية لربيع وصيف 2023

دار KARL LAGERFELD تطلق مجموعتها من الملابس النسائية لربيع وصيف 2023.

تعكس المجموعة نظرة نابضة بالحياة مع إمكانية وجود عوالم جديدة، حيث تدمج بين الرموز الكلاسيكية للعلامة التجارية مع الخيال العلمي المستوحى من كوكب المريخ بالإضافة إلى التركيز المتزايد باستمرار على تصميم أزياء أكثر استدامة.

 

تشمل الألوان السينا المحروق والبرتقالي الصدئ، وهي غنية بلمسات من الفيروز الزاهي والوردي ، بالإضافة إلى الليمون الناعم والليموني الأخضر.

أعاد مدير التصميم Hun Kim تصميم مجموعة مختارة من القطع الأرشيفية التي تعكس الإلهام الخيالي للموسم من خلال التصاميم الضخمة والعريضة والميزات التي تعتمد على الصور والخياطة الأنيقة.

 

تتمحور أيام الصيف المبكرة حول الألوان الزاهية والطبعات الجامحة والتصاميم غير المتوقعة. يعكس الفستان الطويل المنسدل ذو الثنيات والمثالي للمناسبات الخاصة، ألوان الكوكب الأحمر الأرضية في تدرج أثيري، بينما تستحوذ المعاطف ذات الخياطة الرسمية والبدلات الزاهية البراقة على الانتباه بألوان سيينا المحروقة لأسبوع العمل.

 

تكشف الطبعات الجريئة للموسم عن إطلالة  جامحة، مع طبعة جلد الفهد برتقالية اللون مع فستان قميص برباط الخصر، وبنطلون واسع الساق وقميص حريري مفتوح الظهر.

 

يتألق الإلهام الكوكبي لهذا الموسم من خلال التفاصيل المفتوحة الكلاسيكية والتصميمات الضخمة – وأفضل مثال على ذلك هو من خلال بدلة ضيقة ذات فتحات دائرية مقصوصة ومعطف واق من المطر واسع أعيد تصوره من أرشيف Karl ومصنوع من النايلون المعاد تدويره.

 

تجسيدًا لرموز التصميم الجوهرية للدار، يظهر تطريز broderie anglaise على فستان قميص أبيض عريض ، ومعطف دانتيل مطرز KL ، وبدلة صيفية مريحة بلون الليمون يمكن ارتداؤها في المكتب وكذلك في أمسية دافئة في الخارج.

في الوقت ذاته، تضفي لمسات البوكليه على جانبي البنطال البرتقالية لمسة أنيقة على قطع الدنيم غير الرسمية، مما يضفي مزيدًا من الإثارة والملمس ولمسة من الأناقة الباريسية.

 

مع ارتفاع الحرارة، تضفي ألوان الليمون والليمون الأخضر الناعم لمسة منعشة لذروة الصيف، بما في ذلك تشكيلة العصرية الجديدة من Ikonik 2.0 من القطع المنفصلة المصنوعة من أصباغ أكثر استدامة. تتميز إطلالة المونوكروم بأنها خفيفة مع فستان مكشوف الكتفين ومزيج قماش ecovero ومعطف خفيف الوزن رسمي باللون الأصفر الناعم أو طقم جاكيت وسراويل بلون الليمون الاخضر مكسو بمونوغرام.

 

لعطلات نهاية الأسبوع غير الرسمية، تتميز مجموعة HOTEL KARL المصغرة بلوغو مستوحى من الأرشيف وحروف vintage تظهر في بدلات رياضية tracksuit فاخرة وأساسيات مريحة،

بما في ذلك القمصان البيضاء الناصعة ومجموعة من الحقائب وقطع المجوهرات.

 

 

تضيف مجموعة الأكسسوارات لمسة من الأناقة إلى القطع الرئيسية مع ألوان الليموني والليمون الأخضر لهذا الموسم والتي ظهرت عبر حقيبة Essential K الأيقونية، وحقيبة باغيت K / Seven المنقوشة بمونوكروم وحقيبة K / Kross الأرشيفية المذهلة. تجمع حقيبة K / Essential JKRD الجديدة بين قماش الجاكار المنسوج ونمط لوغو KARL LAGERFELD الذي يغطيها بالكامل.

أما مجموعة الحقائب القماشية Tote فهي متوفرة كحقيبة كبيرة أو حقيبة بولينج أصغر عملية وتضفي لمسة أنيقة وكلاسيكية.

 

تبدو خياطة الزيك زاك المتعرجة وخطوط الباركود النافرة بدرجات لون المريخ الأحمر واضحة على حقيبة K / Webbing الجديدة وحقيبة دلو وحقيبة باغيت.

 

تمت إضافة اللمسات الطبيعية من القش والخوص والكروشيه المحبوك إلى عائلات الحقائب الرئيسية لتقديم إطلالة مثالية للطقس الدافئ، بينما تركز المجوهرات الصيفية على الأساور والخرز والأساور المنسوجة ذات الحلي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author