c

حلا شيحة تثير الجدل وأنباء عن طلاقها من معز مسعود

حلا شيحة

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة، الجدل بسبب آخر منشوراتها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وطريقة احتفالها بعيد ميلادها الـ43.

واحتفلت حلا شيحة بعيد ميلادها ونشرت مجموعة من الصور عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وأعادت نشر رسائل التهنئة التي وردتها من الأصدقاء والمتابعين، وعلقت على صورة عيد ميلادها برسالة صغيرة نشرتها بالإنجليزية وتضمنت “كن أنت أو ما تريد.. هذا جيد”.

وما تسبب في حالة الجدل هو اختيار حلا شيحة نشر صورها بدون حجاب، كما لاحظ المتابعين حذفها لجميع صورها التي تجمعها بزوجها الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود.

وجاءت التكهنات حول انفصال حلا ومعز بسبب اتباعها نفس الطريقة التي أعلنت من خلال طلاقها المرات السابقة وهي حذف صورها مع زوجها وخلعها للحجاب، ولم يعلق الطرفان بالنفي أو الإيجاب على صحة ما تم تداوله من أخبار عن انفصالهما.

يذكر أن حلا ابتعدت عن الفن والتمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، بعدما شاركت في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني، وتبرأت من مشاهدها في الفيلم بعد طرحه في منشور لها، مشيرة إلى أنها تفاجأت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة، مؤكدة أن تامر حسني كان قد وعدها بحذف بعض المشاهد.

وكانت حلا شيحة ارتدت الحجاب لأول مرة عام 2006 خلال تصوير فيلم كامل الأوصاف، بطولة الراحل عامر منيب وخالد سرحان، وبعدها اعتزلت شيحة التمثيل ثم تزوجت من يوسف هاريسون ثم ارتدت النقاب، وابتعدت عن الساحة الفنية تماماً قبل أن تتخلى عن الحجاب وتعود إلى الساحة الفنية من جديد بعد 13 عامًا من الاعتزال، وذلك من خلال مسلسل زلزال مع محمد رمضان، ثم شاركت في مسلسل خيانة عهد بطولة الفنانة يسرا، وفيلم مش أنا بطولة تامر حسني.

وفيلمها الأخير أثار الجدل بعد نشر المقاطع الدعائية له، حيث كانت في ذلك الوقت قد ارتبطت بالداعية مسعود، وظهرت في مقاطع الفيلم بأوضاع تتنافى مع حجابها الذي ارتدته مجددا.

كلمات مفتاحية

حلا شيحة

مقالات ذات صلة