TUMI تطلق حملتها الجديدة لموسم ربيع 2023

أطلقت علامة TUMI العالمية، حملتها الجديدة بعنوان “Unpack Tomorrow”، والتي توضح أهمية منتجات السفر الموثوقة في عالم مليء بالمجهول.

 ستشمل الحملة التي قام بإخراجها المخرج Todd Tourso ثلاثة أفلام قصيرة سيتم إطلاقها على مدار الموسم يشارك فيها لاعب كرة القدم المحترف Richarlison de Andrade والممثلة والمغنية ومؤلفة الأغاني Reneé Rapp وعضو TUMI Crew وسائق McLaren  للفورمولا 1 الذي سيعود مرة أخرى  Lando Norris. تقدم السلسلة نظرة شخصية عن قرب على كل رحلة من رحلاتهم المتنوعة، وستعرض السلسلة الطرق العديدة التي تساعد بها أحدث منتجات TUMI ضمن مجموعات Alpha Bravo و Voyageur و McLaren في جعل حياة كل من نجوم الرياضة والترفيه العالميين أكثر سلاسة.

 

قال Victor Sanz، مدير الإبداع لدى TUMI: “استلهمنا الوحي لهذا الموسم من فئة جديدة من العملاء الذين يسافرون على الدوام وأكثر من أي وقت مضى، سواء للعمل أو للترفيه”. “تم تصميم مجموعات ربيع 2023 خاصتنا لتناسب احتياجات عملائنا بدقة، حيث نقدم قطعًا توفر المتانة والعملية والأناقة في أي مكان تنقلهم إليه رحلاتهم.”

تضم السلسلة الأولى من مجموعة “Unpack Tomorrow” لاعب كرة القدم البرازيلي المحترف Richarlison، الذي ساعد فريقه مؤخرًا في الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2022. سيوثق الفيديو يومًا في حياة الرياضي، موضحًا الطرق التي تم بها تصميم مجموعة Alpha Bravo من TUMI لتلائم احتياجاته مهما اختلفت متطلبات يومه. ستقدم TUMI لمسة معاصرة موسمية إلى مجموعتها الشهيرة Alpha Bravo بألوان جديدة تظل وفية للجذور العملية للمجموعة وتراثها المستوحى من التصاميم العسكرية. إلى جانب هذا الإطلاق، سيظهر Son Heung-min وهو يحمل قطعه المفضلة من المجموعة من خلال عدسته الخاصة. قال Son: “في سنتي الثانية من التعاون مع TUMI ، يمكنني بالتأكيد أن أشهد أن حقائبي صُممت لتدوم”. “كوني رياضي، لا أعرف أبدًا ما هو قادم في رحلتي، غير أني أشعر بالثقة مع TUMI حيث أعلم أنني مستعد لما سيقدمه الغد.”

 

سيتم نشر مقاطع فيديو مجموعة “Unpack Tomorrow” المتبقية خلال شهري مارس وأبريل ، لتضع TUMI في طليعة حركة السفر “الترحالية”. في شهر مارس، ستسلط مقاطع فيديو الممثلة Reneé Rapp التي اشتهرت من خلال أدوارها في  Sex Lives of College Girls and Mean Girls: The Musical الضوء على الطرق التي تحمل بها النجمة الشابة حقائب TUMI أينما تقودها حياتها المهنية. وسيشمل جزء Reneé من الحملة إعادة إطلاق مجموعة Voyageur النسائية المحبوبة من TUMI ، والتي تتميز المواد المعاد تدويرها والتي تدخل ضمن تصاميمها الأساسية. مع نسخة جديدة معاد تصميمها تركز على التنوع واللمسة العملية المطورة، كما ستعيد العلامة التجارية إنتاج القطع الرئيسية ضمن مواد من النايلون العصري.

 

سيتم إطلاق الإصدار الأخير من مجموعة “Unpack Tomorrow” في شهر أبريل، وسيكون نجمه عضو “TUMI Crew” وسائق سباقات الفورمولا1  Lando Norris الذي سيعود مرة أخرى جنبًا إلى جنب مع مجموعة “TUMI | McLaren” الثالثة ، هذه المرة احتفالًا بالذكرى الستين لتأسيس شركة McLaren، والتي تتميز بألوان البابايا الشهيرة لشركة السيارات. ستلاحق مقاطع فيديو حملة نجم السباقات Lando في مونتاج خلال رحلاته، حيث يستعرض سيارة McLaren Artura وكيف يتماشى أداؤه مع أداء حقيبة TUMI. سيستمر التعاون التذكاري بين TUMI و McLaren تكريماً للذكرى السنوية الخاصة لعلامة رياضات السيارات والسيارات الخارقة في دمج الموضة وأسلوب الحياة والتكنولوجيا بسلاسة مع أحدث القطع الموسمية.

 

من المتوقع أن تستضيف العلامة التجارية على مدار الموسم عددًا من الفعاليات العالمية ، لتُظهر للناس كيف يمكنهم “التطلع إلى المستقبل “أو “Unpack Tomorrow” مع TUMI. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل على مدار الموسم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author