c

ريهام عبد الغفور وآخر أعمالها الفنية في الدراما المصري

ريهام عبد الغفور وآخر أعمالها الفنية في الدراما المصري

قدمت الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر وهو من الأعمال الدرامية المصرية التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، المسلسل يتم عرضه في بيروت بطولة الفنانة ريهام والفنان كريم فهمي وإخراج كريم العدل.

 

ريهام عبد الغفور تقدم الدراما بشكل مختلف للجمهور

أكدت الفنانة ريهام عبدالغفور أنها تسعى دائما إلى الوصول إلى القمة في تجسيد الشخصيات وتقديم الدراما بشكل مختلف، حيث أنها قد حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية وخاصة في الأعمال الفنية التي تحتوي الحلقات القصيرة فهي تجذب انتباه الجمهور، وقد ظهر ذلك في تقديم مسلسل “وش وظهر” بطولة إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور وتأليف ورشة سرد.

 

سبب الهجوم على الفنانة ريهام عبدالغفور

احتلت الفنانة ريهام حديث الجمهور خلال الفترة الأخيرة،  بالإضافة إلى البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيق نجاح كبير في الأدوار التي قدمتها في الأعمال الفنية الأخيرة التي حازت على إعجاب الجمهور إلا أن بعض المعترضين على أدوارها قد قاموا بالهجوم على الفنانة ريهام عبدالغفور بسبب أحدث أعمالها وهو مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي قدم إطار اجتماعي غريب عن المجتمع المصري بالإضافة إلى بعض الثقافات المختلفة التي انتشرت عبر هذا المسلسل وكانت بين انتقاد وإعجاب من الجمهور.

 

آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور الفنية انتشرت بشكل كبير في الدراما المصرية وكانت بين قبول ورفض من الجمهور، ولكنها دائما تبدع في تقديم أدوارها.

كلمات مفتاحية

ريهام عبد الغفور

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا