الكشف عن أول صور جوكر 2 بطولة ليدي غاغا وخواكين فينيكس

كشف المخرج تود فيليبس مخرج ومنتج فيلم جوكر عن الصورة الأولى من الجزء الثاني لفيلمه الشهير جوكر 2 والذي من المتوقع عرضه في شهر أكتوبر العام المقبل.

وأظهرت الصورة التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كل أرجاء العالم ليدي غاغا وخواكين فينيكس في مواجهة بعضهما البعض.

وبدأ تصوير جوكر 2 في شهر ديسمبر الفائت وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول من العمل، الذي تم إنتاجه عام 2019.

وكان بطل الفيلم خواكين فينيكس قد استطاع نيل جائز الأوسكار لأفضل ممثل عن دور الجوكر، كما أن الفيلم حاز على 11 ترشيحاً في حفل الأوسكار وقتها.

ويتكتم منتج العمل ومخرجه على كل تفاصيل الجزء الثاني منه، بما فيه الدور الذي ستقدمه ليدي غاغا، لكن بعض التقارير تؤكد أنها ستظهر بشخصية مساعدة الجوكر وعشيقته بنفس الوقت.

وبحسب تلك التقارير فإن ليدي غاغا ستقدم شخصية الدكتورة هارلين كوينزل، التي عرفت باسم هارلي كوين فيما بعد.

وروى الجزء الأول من جوكر قصة الشاب آرثر فليك، الذي يعاني من مرض غريب يجعله يضحك في اللحظات غير المناسبة وبدون أي قيود، مما يثير استغراب الجميع، وبينما يحاول أرثر محاربة مرضه هذا، يتوجب عليه رعاية والدته المريضة وكسب لقمة عيشه من خلال عمله كمهرج.

إلا أن ارثر يطرد من عمله إثر مشاجرة قام بها، ويبدأ بعد ذلك بمهاجمة الناس وقتلهم، فاقداً السيطرة تماماً على نفسه، وتبلغ الأحداث ذروتها عندما تتم دعوته ليكون ضيفاً في برنامجه المفضل مع الشخصية المحببة لديه على الإطلاق وهو موراي فرانكلين.

لكن هذه الحلقة لا تسير كما خطط لها، إذ إن أرثر يتعرض للتهكم المستمر، ليقوم بإطلاق النار على الهواء مباشرة، ويتم اعتقاله من قبل الشرطة، لكنه يلاقي تعاطفاً كبيراً من قبل عامة الشعب.