الشيف بوراك يعرض قميصي ميسي ورونالدينيو في مزاد خيري

يواصل التركي الشيف بوراك ، جهوده في مساعدة المتضررين من الزلزال الأليم الذي ضرب تركيا وسوريا، وتوفي وأصيب نتيجته الآلاف من الأشخاص، وأسفر عن وقوع خسائر كبيرة.

وأعلن الشيف بوراك عن إطلاقه مبادرة وحملة لبيع قميصين يحملان توقيع أسطورتي كرة القدم الأرجنتينية والبرازيلية ليونيل ميسي ورونالدينيو، كان يقتنيهما أثناء زيارتهما له من أجل التبرع بثمنهما لدعم متضرري الزلزال المدمّر.

ونشر بوراك عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام، مجموعة من الصور للقميصين الذي كان قد حصل عليهما بشكلٍ شخصي من كل من ميسي والذي يحمل توقيعه المميز إلى جانب الرقم 30، فيما أظهرت الصورة الثانية القميص الذي يحمل توقيعه إلى جانب الرقم 10.

وكشف بوراك في مقطع الفيديو الذي نشره أمس، عن تخصيصه مبلغ بيع القميصين لصالح المتضررين من الزلزال المدمر، موضحًا المدة الزمنية للعروض والتي ستستمر حتى مساء يوم الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن الزلزال، الذي بلغت قوته 7,8 درجات والذي أحدث دماراً هائلاً في جنوب تركيا وفي شمال سوريا، أسفر عن مقتل حوالى 45 ألف شخص بينهم 40689 شخصاً في تركيا، وفقاً لآخر حصيلة رسمية، ولا تزال توابع الزلزال مستمرة حتى الآن، حيث سجل الشمال السوري والجنوب التركي أمس الأحد أكثر من هزة تابعة، بلغت أقواها 5.4 درجات، فيما لا تزال جهود الإغاثة مستمرة، وما يزال الخوف يتملك الجميع في تلك المناطق.

يمكنك أيضا قراءة More from author