أحمد مكي يشتكي رجل أعمال استغل اسمه في فانوس رمضان

حرر الفنان المصري أحمد مكي محضرًا ضد رجل أعمال شهير، يمتلك مجموعة من الأسواق التجارية والسوبر ماركت في منطقة الشيخ زايد، بتهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية واستغلال اسمه.

وجاء محضر مكي بسبب تصنيع وبيع السوق التجاري الخاص برجل الأعمال فانوس رمضاني يحمل صورته ومكتوب عليه “الكبير أوي“، وهو اسم مسلسل مكي الشهير، بالإضافة إلى وجود فاتورة شراء للفانوس من المتجر نفسه، من دون أن يكون هناك إذن من الفنان أحمد مكي باستعمال اسمه تجارياً.

وازعج الأمر مكي وأثار غضبه وطلب من محاميه تحرير محضر بقسم الشرطة ضد السوق التجاري الشهير ومالكه، يتهمه فيه باستغلال اسمه تجارياً والتعدي على حقوق الملكية الفكرية، وحسب ما ذكر المحامي تم إرفاق محضر ملحق به قيد برقم 31 أحوال بتاريخ 15 فبراير 2023 ومرفق به الفاتورة ومناظرة الفانوس.

وأكد المحامي أن تلك الواقعة تشكل جنحة اقتصادية وجريمة ضد السوق التجاري ومالكه، وذلك لبيع وتصنيع سلع مجهولة المصدر.

الجدير بالذكر أن أحمد مكي يواصل تصوير مسلسله الجديد الكبير أوي 7، للعرض في رمضان المقبل، وهو من إخراج أحمد الجندي، حيث دخل مكي وفريق الممثلين التصوير منذ أيام في سرية تامة، حفاظًا على الشكل المختلف للشخصيات والقصة المقرر أن يخوضوا بها السباق الرمضاني، كما دخلت أسرة المسلسل الديكور الأساسي للمزاريطة، ومن المقرر أن يتم التصوير في مناطق أخرى لأبطال المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author