إطلاق مجموعة آغنر الجديدة Panta Rhei لموسم ربيع/صيف 2023

مجموعة “آغنر” الجديدة لموسم ربيع/صيف 2023 تأتي بأسلوب خلّاق عن لقاء بين القديم والجديد.

 يستمدّ اسم المجموعة – Panta Rhei – الوحي من فلسفة للفيلسوف اليوناني هيرقليطس الذي اعتبر أنّ الثابت الوحيد في الكون هو التغيّر المستمرّ.

تشهر “آغنر” بهويّتها الخاصة، وبابتكار تصاميم كلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، مع تفاصيل صغيرة تُجاري العصر. تعبّر تصاميم العلامة عن الحرفية الأصيلة وتلبّي الحاجة إلى المتانة والاستهلاك الرشيد. لذا تتمحور المجموعة حول مفهوم الطبيعة كمصدرٍ للحياة بكل أشكالها، ويتجلّى ذلك في الأشكال البسيطة وتقنيّات الحياكة الفنية والنسيج المخرّم والألوان الطبيعية الناعمة مثل البيج والأبيض. كما تفسح المجموعة المجال أمام الألوان القوية مثل الأحمر والأخضر، والأشكال البارزة، والتفاصيل الملفتة مثل السلاسل الكبيرة. هكذا تسير “آغنر” بخطى واثقة نحو  المستقبل.

تسلّط الحملة الإعلانية لموسم ربيع/صيف 2023 الضوء على جورجيا ماي جاغر وحقائب “آغنر” على خلفية ناصعة البياض. تجسّد جورجيا فتاة لندن المعاصرة، وتجمع في إطلالاتها بين التميّز والثقة بالذات إذ تنسّق تصاميم مختلفة في لقطات تنبض بالفرَح والحياة. تجمع التشكيلة الجديدة أيضًا صحيات تصميم مختلفة وتحتفي بروح التناغم والخيال بلا حدود.

 

MAGGIE

تجمع سلسلة MAGGIE الجديدة بين الأناقة وطابع الـ”ستريت ستايل” البعيد عن التكلّف مع تصميمها المبطّن وتفاصيلها الذهبية الماتية وجلدها الناعم. تليق هذه الحقائب بإطلالاتك الكاجوال أو الأنيقة وتتوفّر بأربعة أحجام تتراوح بين الكروس بودي العملية وحقيبة اليد الكلاسيكية.

 

ALONA

بعد النجاح الذي حقّقته عند طرحها للمرّة الأولى خلال موسم خريف/شتاء 2022، تنضمّ سلسلة حقائب ALONA إلى مجموعة ربيع/صيف 2023. تتميّز هذه الحقائب بمنحنياتها الفاخرة لتليق بالمرأة المعاصرة والأنيقة. اكتست الحقيبة هذا الموسم بحلّة جديدة مع نقشة الشعار النافر. متوفّرة بثلاثة أحجام وبألوان جديدة.

 

LEONIE

 

تتوفّر سلسلة حقائب LEONIE بثلاثة أشكال وألوان مميّزة، وهي مصمّمة من الجلد بملمس محبّب  أو الجلد المزيّن بشعار العلامة النافر مع بطانة داخلية بلون متباين. يحافظ القفل على سلامة الأغراض داخل الحقيبة كما يضفي لمسة مميّزة إلى التصميم بأكمله. تضفي هذه الحقيبة التي تحاكي شكل الدلو الرونق إلى إطلالة المرأة اليومية. وقد خصّت العلامة منطقة الشرق الأوسط حصريًا بنسخة تكتسي باللون الأخضر الداكن وأخرى تزدان بنقشة Dadino.

 

IVY

تُطلّ سلسلة IVY الكلاسيكية بطرازَين جديدَين وهما محفظة متوسطة الحجم ومحفظة صغيرة  مصمّمة من ضفائر متشابكة مع شريط كتف على شكل سلسلة. تتوفّر حقيبة IVY هذا الموسم بلونَين جديدَين هما الأسود والبني.

 

ISA

حقيبة ISA الجديدة كاملة الأوصاف، بتصميمها الحديث الذي يواكب صيحات الموضة ويليق بالفتاة المعاصرة. تشمل حزام كتف عريض ومتعدّد الجيوب يضفي لمسة رياضية كاجوال إلى تصميم الحقيبة البسيط والبعيد عن التنميق. تأتي الحقيبة أيضًا مع سلسلة جميلة تمنحها طابعًا أنيقًا.