شاكيرا تضرب مجددا وتهدد بيكيه بالقتل

بعد النجاح العالمي الهائل الذي حققته النجمة العالمية شاكيرا في أغنياتها الأخيرة التي أصدرتها بعد انفصالها عن حبيبها السابق جيرارد بيكيه، تم الكشف عن العمل الفني الجديد لها، وهي أغنية منفردة تقدمها بالتعاون مع المغني وكاتب الكلمات الكولومبي مانويل توريزو.

ورغم أن الصفحة الرسمية لشاكيرا لم تشر بعد إلى غلاف هذه الأغنية “كوبا فاسيا”، إلا أن الفنانة ظهرت على هيئة حورية البحر، في صورةٍ نشرها حساب شاكيرا بتطبيق تويتر، قبل أن تختفي صورة شاكيرا الحورية من هذا الحساب.

وقد لا يبدو كل ذلك مهماً للجمهور بقدر شوقهم لمعرفة إن كانت المطربة العالمية ستهاجم شريكها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا شيا في كلمات الأغنية الجديدة.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى بعض كلمات الأغنية التي ستقدمها شاكيرا بإحساس عالٍ، ولن تشبه على الإطلاق تلك الأعمال التي قدمتها منذ انتشار خبر تعرضها للخيانة من بيكيه ثم الانفصال عنه، وحسب ماركا فإن الكلمات القليلة التي عرفت من العمل الجديد هي: لقد كنت عطشانة لك لفترة من الوقت، الآن، لا أعرف لماذا، لقد كنت أرغب في المزيد، وأريد أن أشرب من كوب فارغ.

وكانت شاكيرا خالفت كل التوقعات التي أشارت إلى صدور هذه الأغنية يوم عيد ميلادها، الذي يصادف أيضاً عيد ميلاد بيكيه بتاريخ 2 فبراير، ولكن ذلك لم يحدث إطلاقاً.

بالتزامن مع حلول يوم الحب نشرت شاكيرا مقطع مصور وجهت من خلاله رسائلها المستمرة لبيكيه، وظهرت وهي تمسح أرضية مطبخها وتغني أغنية اقتل بيل، والتي تقول: أنا قد أقتل حبيبي السابق.

وظلت النجمة العالمية تغني وهي تنظف مطبخها وتردد: ربما، قد أقتل حبيبي السابق، ليست أفضل فكرة، وصديقته الجديدة التالية، كيف وصلت إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author