أصالة تحتفل بعيد الحب مع زوجها برومانسية خالصة

النجمة السورية أصالة نصري طالما بدت رومانسيةً مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، إذ بين الفينة والأخرى، تعبّر عن حبها الشديد له، وتشكره على وجودها في حياته، ولأنه ليس هناك أفضل من يوم الحب للتعبير أيضًا عن مشاعرها نحوه فلم تغفل عنها أيضًا.

وشاركت النجمة السورية مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه وهي رفقة فائق إلى جانب بحيرةٍ مائية، بينما يقولان هابي فالنتاين معاً، لتعود أصالة وتكرر العبارة مرةً أخرى، ويسألها زوجها لماذا قالتها مرتين، في تلك اللحظة طبعت أصالة قبلةً على خد زوجها معبرةً عن حبها له، وأجابته: لأنه هابي فالنتاين ثالثة.

انتقادات متواصلة للنجمة أصالة نصري

يشار هنا إلى مقطع احتفال أصالة بعيد الحب لم يمر مرور الكرام، حيث إن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشره عبر حساباتهم، موجهين انتقاداتٍ للنجمة السورية التي تحتفل بالحب، بينما أبناء شعبها ما زالوا يعانون من آثار الزلزال الذي حلَّ بهم قبل أيام ولا زال هناك من هم تحت الأنقاض.

وهذا ليس الانتقاد الأول الذي يُوجّه لأصالة نصري، إذ سبق وأن تعرضت لهجومٍ واسع عقب قيامها بإحياء إحدى الحفلات في إمارة دبي بعد الزلزال، معتبرين أنه كان من الواجب عليها إلغاء الحفل حدادًا على أرواح الضحايا خاصةً وأن عددهم في ازدياد.

وخرجت النجمة للرد على تلك الانتقادات، من خلال نشرها مجموعةً من الصور لها، أرفقتها بتدوينةٍ قالت فيها: مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم، وأضافت: وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار.. وغرقانين ببحر هموم مابين مبارح واليوم حتّى بكره.. صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ.

وأشارت أصالة أن وقوفها على المسرح كان بمثابة تقديم مساعدة نفسية لكل الموجودين وأنها قدمت معونةً ممزوجة بالفنّ والطّيب من خلال تقدّيم كلّ ريع الحفل لأهلها في سوريا الممتحنة.

يمكنك أيضا قراءة More from author