ريكاس للضيافة وأشهر الطهاة في دبي يدعمون ضحايا زلزال سوريا وتركيا

اتّحدت مجموعة ريكاس للضيافة مع بعض من أكبر الأسماء في مجال الطهي والمطاعم في دبي، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، لمساعدة الضحايا في سوريا وتركيا.

 

 تُعد مبادرة “أقوى معًا من أجل سوريا وتركيا” التي ستُقام يوم الأحد 19 فبراير الساعة 8:00 مساءً مثالًا ساطعًا على قوة التعاون والأثر الذي يُمكن أن يَحدُث عندما يجتمِع الأفراد والمُنظّمات معًا من أجل قضية نبيلة.

 

الطهاة الضيوف في مطعم لا كانتين دو فوبورج، الشيف جريجوار بيرجير من مطعم اوشيانو، الشيف يونس ايدين من مطعم ماريا، وسارة عقل الشيف والمؤسس المشارك لـمطعم دارا من سارة عقل سيقومون بالطهي جنبًا إلى جنب مع الشيف التنفيذي لمجموعة ريكاس جيل بوسكيه.

 

سيقُوم كلاّ من الشيف ريف عثمان من مطعم ريف كوشياكي الياباني، والشيف هادريند فيليو من مطعم غوهان التابع لمجموعة ريكاس، والشيف سُليمان حداد من مطعم موونرايز بإعداد أطباق مستوحاة من آسيا في مطعم غوهان.

 

كما وسيستقبِل الشيف علي الشيف التنفيذي في مطعم نينيف كلاّ من الشيف سلام من مطعم بيت مريم والشيف محمد أورفلي من مطعم أورفلي بروز لِيُقدّموا أشهى الأطباق العربية.

 

وستذهب جميع عائدات الحدث مباشرة إلى الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

 

يُمكن لعُشاق الطعام في دبي الدّعم من خلال حجز طاولة في أحد الأماكن الثلاثة مقابل 750 درهمًا إماراتيًا للفرد والاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى مع إحداث تأثير إيجابي على حياة المتضررين من الزلزال.